عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تراجع أدائه.. فيريرا يفاجئ عواد بقراره

محمد عواد
محمد عواد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، ان الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة المدير الفني فيريرا، قرر منح محمد صبحي الحارس الثاني للفريق فرصة للمشاركة مع الزمالك في المباريات مناصفًا مع محمد عواد الحارس الأول للزمالك.



 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "هناك تفكير جانب من جانب فيريرا بمنح صبحي فرصة، للمشاركة مع الفريق في مبارياته ليست المباراة القادمة.. صبحي يقترب من المشاركة أو التبادل بالمشاركة مع عواد ولكن ليس بشكل أساسي على الطبع".

وواصل: "فيريرا بالطبع لا يريد التضحية بعواد خاصة وان عواد ظهر بأداء جيد بمباراة السوبر أمام الأهلي، ولا يمكن لاحد أن يلومه أو يسأله أحد عن أهداف اللقاء التي هزت شباكه، فالأول كان نتيجة خطأ زكريا الوردي استغله سافيو  وكان من الصعب أن يتصدى عواد لكرة سافيو، بينما الثاني لا يسأل عليه على الإطلاق... وعلى الرغم من اهتزاز شباكه بهدفين لكنه أيضًا انقذ شباكه من 3 فرص مؤكدة للأهلي".

وكشف شوبير عن سبب توجه فيريرا لمنح فرصة لصبحي بالمشاركة، وقال: "مباراة السوبر ليس لها اي علاقة بقرار فيريرا، ولكن عواد بدأ الموسم الجديد بشكل مهزوز، وأدائه مختلف تمامًا عن نهاية الموسم الماضي الذي شهد على تألق كبير له.. لذلك كان قرار فيريرا بمنح صبحي فرصة للمشاركة ليس بشكل أساسي بالطبع ولكنه سيحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق في عدد من المباريات".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز