عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة الداخلية بالدوري الممتاز

كولر
كولر

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن المدير الفني للمارد الأحمر مارسيل كولر قد وجه رسالة تحذير شديدة اللهجة للاعبي الأهلي، وذلك عقب العودة من الإمارات إلى مصر بكأس السوبر بعدما تمكن من هزيمة الزمالك بهدفين دون رد.



وتابع شوبير تصريحاته خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على اون سبورت اف ام، وقال: "كولر شدد على اللاعبين فور العودة لمصر بضرورة غلق ملف السوبر مباراة الزمالك والتركيز على بطولة الدوري الممتاز ومبارياته القادمة التي سيبدأها الأهلي بمواجهة الداخلية يوم الاربعاء القادم".

 

وواصل: كولر حذر الاعبين من الثقة الزائدة نتيجة الفوز بالسوبر، وابلغهم خلال التدريب بضرورة التركيز على مباريات الدوري الممتاز.. وقال لهم نصًا لدينا بطولة مستمرة لـ 34 مباراة،  تمكننا من الخطو خطوين فقط بها ولايزال عليها خطو الـ34 كاملين".

 

وأكد شوبير أن الغرض من رسالة كولر التحذيرية للفريق هو رغبته في صنع سلسلة من الإنتصارات المتتالية، ويخشى أن تحطم تلك الفكرة بسبب احتمالية إصابة اللاعبين بالثقة الزائدة نتيجة الفوز بالسوبر، وأوضح: "كولر يريد العودة من جديد لحالات الإنتصارات المتتالية وعزف نغمة الفوز بشكل مستمر، واعطاء رسالة للمنافسين انه جاء للفوز بالدوري وكافة البطولات وإظهار المارد الأحمر بأحسن حالاته.. ولكنه يخشى أن يصاب لاعبي الفريق بالثقة الزائدة الأمر الذي يعني تحطم آماله وخططه".

وكان كولر قد استطاع إعادة المارد الأحمر إلى طريق البطولات من جديد، بالتتويج ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك بعد الفترة الصعبة التي عاشها الفريق الموسم الماضي.

 

يذكر أن مباراة الأهلي القادمة بالدوري الممتاز أمام الداخلية تقام يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز