عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الاثنين 31-10-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: تحذير كولر وذهبية القماش وفرصة صبحي وتصريحات كلوب وتصنيف أنس جابر

تحذير كولر وذهبية القماش وفرصة صبحي وتصريحات كلوب وتصنيف أنس جابر من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 31 أكتوبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 31 أكتوبر

أخبار الأهلي

تحذير كولر

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن المدير الفني للمارد الأحمر مارسيل كولر قد وجه رسالة تحذير شديدة اللهجة للاعبي الأهلي، وذلك عقب العودة من الإمارات إلى مصر بكأس السوبر بعدما تمكن من هزيمة الزمالك بهدفين دون رد.

وتابع شوبير تصريحاته خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على أون سبورت اف ام، وقال: "كولر شدد على اللاعبين فور العودة لمصر بضرورة غلق ملف السوبر مباراة الزمالك والتركيز على بطولة الدوري الممتاز ومبارياته القادمة التي سيبدؤها الأهلي بمواجهة الداخلية يوم الاربعاء القادم".

 

وواصل: كولر حذر اللاعبين من الثقة الزائدة نتيجة الفوز بالسوبر، وابلغهم خلال التدريب بضرورة التركيز على مباريات الدوري الممتاز.. وقال لهم نصًا لدينا بطولة مستمرة لـ34 مباراة، تمكننا من الخطو خطوين فقط بها ولا يزال عليها خطو الـ34 كاملين".

أخبار الزمالك

فرصة صبحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، ان الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة المدير الفني فيريرا، قرر منح محمد صبحي الحارس الثاني للفريق فرصة للمشاركة مع الزمالك في المباريات مناصفًا مع محمد عواد الحارس الأول للزمالك.

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "هناك تفكير جانب من جانب فيريرا بمنح صبحي فرصة، للمشاركة مع الفريق في مبارياته ليست المباراة القادمة.. صبحي يقترب من المشاركة أو التبادل بالمشاركة مع عواد ولكن ليس بشكل أساسي على الطبع".

 

أخبار ألعاب أخرى

مصر تحقق المركز الأول في الكونغ فو ساندا عربيًا

حصدت مصر المركز الأول والترتيب العام في البطولة العربية الخامسة للشباب للكونغ فو ساندا وأساليب التي أقيمت في الصالة الرياضية في مدينة بورسعيد خلال الفترة من 27 حتى 30 أكتوبر الجاري، بمشاركة 9 دول وأكثر من 100 لاعب ولاعبة.

وضمن منافسات الساندا تصدرت مصر بواقع 14 ميدالية ذهبية وميدالية فضية ثم تونس بمواقع 2 ميدالية ذهبية و4 فضية والمغرب في المركز الثالث بميدالية ذهبية و3 برونزية ثم فلسطين بواقع ميدالية ذهبية و5 فضية و5 برونزية ثم الأردن بواقع 3 ميداليات فضية و3 ميداليات برونزية ثم السعودية التي حصدت 3 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية وأخيرا اليمن بواقع 4 ميداليات فضية.

 

المواي تاي يناقش ميزانية 21/22

يناقش الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم في اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام 2021 - 2022 المقرر له يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر المقبل 7 قرارات، أبرزها استكمال المنصب الشاغر في مجلس الإدارة.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن بنود الجمعية العمومية التي سيتم مناقشتها تشمل على التصديق على محضر الاجتماع السابق مع النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية 2021/2022 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام الجديد 2022/2023 وتقرير مراقب الحسابات.

ذهبية القماش

 

حقق السباح المصري مروان القماش الميدالية الذهبية في سباق 800م حرة في بطولة كأس العالم للسباحة (25م) الجولة الثانية بمدينة “تورنتو- كندا”. ونجح مروان القماش في تحطيم الرقم القياسي المصري بزمن 7:45.09.

 

تصنيف أنس جابر

 

حافظت اللاعبة التونسية أنس جابر للأسبوع الثامن على التوالي على مركزها الثاني في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس. ولم يشهد التصنيف الجديد، الصادر اليوم "الاثنين"، أي تغيير في قائمة اللاعبات العشر الأوليات ليكون الترتيب على النحو التالي: " البولونية إيجا شفاينتيك (10335 نقطة)- التونسية أنس جابر (4555 ن).

 

تجديد عقد شادري مجدي

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد شادي مجدي، لاعب الفريق الأول لتنس الطاولة بالنادي، ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن شادي وقع على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون له أي طلبات، مشيدًا بعطائه مع فريق رجال تنس طاولة الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

يد الأهلي يهزم البنك الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وشهدت المباراة أداءً مميزًا من جانب لاعبي الأهلي الذين استطاعوا حسم نتيجة اللقاء بنتيجة 34-23.

 

أخبار عالمية 

 

تشاكارا يشارك في السلسلة الدولية

 

أعلن بطل «لِف جولف» مؤخرًا، «أوجينيو تشاكارا» مشاركته في بطولة «السلسلة الدولية» في مصر، ليكون أحد نجوم الجذب السياحي مع مشاركته الأولى في فعاليات «الجولة الآسيوية»، والتي ستقام في نادي الجولف في مدينتي، في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر.

 

تصريحات كلوب

 

قال المدرب الألماني يورجن كلوب، اليوم الاثنين، إن وظيفته كمدرب لليفربول هي الخروج من بداية صعبة للموسم، حيث انتقد الإيحاءات بأن فريقه في تراجع.

واجه كلوب وليفربول انتقادات لعدم بذل المزيد من الجهد لتجديد فريق اقترب من الفوز بأربعة ألقاب الموسم الماضي بشكل غير مسبوق.

لكن يدعي الألماني أن سلسلة من الإصابات تعني أنه من غير العدل إصدار أي حكم على اللاعبين ومركزه حتى نهاية الموسم.

وقال كلوب قبل زيارة نابولي إلى آنفيلد الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا: "أعتقد أن الحكم على هذا سيكون في وقت لاحق من الموسم أو في نهاية الموسم عندما نقول هذا هو لهذه المجموعة من اللاعبين أو لهذا المدرب".

 

 

أخبار بيراميدز 

 

قائمة بيراميدز الإفريقية

 

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة رحلة النيجر، استعدادا لمواجهة نيجيليك في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز