عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر يونايتد يجدد تعاقد البرتغالي دالوت وسط اهتمام برشلونة وميلان

  يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتجديد التعاقد مع الدولي البرتغالي ديوجو دالوت الظهير الأيمن لفريقه الأول لمدة عام أخر، ليغلق الباب أمام اهتمام أندية برشلونة وميلان وآرسنال.



 

وأوضحت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية أن صفقة الظهير الأيمن الحالية في أولد ترافورد تنتهي الصيف المقبل حيث تراقب العديد من الأندية الوضع بالفعل، لكن لدى يونايتد خيار تلقائي لتمديده لمدة عام، وهو ما لديهم في معظم عقود اللاعبين.

وعانى صاحب الـ23 عامًا من فترة متباينة في أولد ترافورد، لكنه الآن قد أثبت نفسه كأول خيار للمدرب إريك تن هاج، بعد أن لعب 17 مباراة في جميع المسابقات.

ويحرص يونايتد على الاحتفاظ بدالوت ولهذا سوف يمدد عقده حتى نهاية موسم 2023/24 بينما يواصل مناقشة إبرام عقد طويلة الأجل خاصة أنه تم ربط دالوت مع برشلونة وميلان حيث قضى موسمًا على سبيل الإعارة.

وشارك البرتغالي في 34 مباراة في جميع المسابقات في أول موسمين له مع يونايتد قبل إعارته موسم إلى ميلان في 2020-21.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد حقق فوزا صعبا على ضيفه ويست هام بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد الماضي على ملعب "أولد ترافورد"، في ختام الجولة 14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعاد مانشستر يونايتد اتصاراته اليوم في الدوري الإنجليزي، بعد تعادله في الجولة الماضية مع تشيلسي بنتيجة 1-1.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 23 نقطة في المركز الخامس بجدول الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ويست هام عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز