عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يدافع عن فيريرا عقب التعادل الإيجابي أمام إنبي 

شوبير
شوبير

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن المدير الفني للزمالك فيريرا، عقب التعادل الإيجابي الذي وقع فيه الفريق أمام فريق إنبي ببطولة الدوري الممتاز والذي تمكن من تحويل تقدم الفارس الأبيض بهدف خلال الشوط الأول إلى تعادل بالشوط الثاني.



 

وأكد شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن فيريرا مدير فني كبير تمكن من قيادة الزمالك للتتويج ببطولة الدوري والكأس الموسم الماضي ولا يستحق أن يوجه له أي هجوم أو نقد بسبب مباراة واحدة.

 

وتابع: "تغيرات فيريرا بالأمس كانت بالفعل غريبة، وتسبب في عدم حفاظه على الهدف الأول، ولكن لا يعني ذلك أن فيريرا يستحق الرحيل، بالعكس فيريرا مدير فني بطل قاد الفريق لتحقيق العديد من الانتصارات خلال الموسم الماضي وكلل مجهوده بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز والكأس".

 

وعن رحيل فيريرا، شدد شوبير أن فيريرا لن يرحل وقال: "لماذا سيرحل فيريرا… فيريرا لديه علم ودراية كبيرة بمفاتيح وقدرات لاعبي الفريق فضلًا عن تعلق الجماهير به... لكن ما يمكن أن يُحسب على الجهاز الفني للزمالك انه بالعام الماضي استطاع تحقيق أفضل النتائج بأقل الإمكانيات على خلاف الموسم الحالي".

 

واختتم حديثه عن تعادل الزمالك وإنبي وقال: "استاد المقاولون استاد لا يفضله الزمالك على الإطلاق ولذلك كان يجب أن يحافظ فيريرا على هدف تقدمه.. ولكننا لا نزال في بداية البطولة والمنافسة على لقب الدوري أمامها سكة طويلة". 

 

الجدير بالذكر أنه عقب انتهاء المباراة، التي انتهت بواقع هدف لكل فريق ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 5 آتيًا بالمركز الثالث بينما ارتفع رصيد إنبي للنقطة 3 آتيًا بالمركز الرابع عشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز