عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معرض الصين الدولي للاستيراد بوابة للانفتاح الصيني على العالم!

ارشيفية
ارشيفية

ينعقد معرض الصين الدولي الخامس للاستيراد “CIIE” في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر الجاري في مدينة شانغهاي الصينية ، حيث سيشارك ممثلون من 145 دولة ومنطقة ومنظمة دولية في النسخة الخامسة من المعرض ، الذي يعد أول معرض عالمي للاستيراد على المستوى الوطني.



 

ومن المقرر أن تشارك  أيضا شركات من 40 دولة من الدول الواقعة على طول الحزام والطريق ، و 13 دولة من الدول الأعضاء في إتفاقية الشراكة الاقتصادية الإقليمية الشاملة في هذه النسخة الخامسة من المعرض. 

 

 هذا بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 280 شركة من الشركات المدرجة على قائمة فورتشن 500، والشركات الصناعية الرائدة. 

 

 وشهدت المعارض الأربعة السابقة مبيعات تراكمية تزيد على 270 مليار دولار ، حيث تم إطلاق أكثر من 1500 منتج جديد وتكنولوجيا وخدمات جديدة.

 

ويعد معرض الصين الدولي للاستيراد بوابة للانفتاح الصيني على العالم ، حيث يجعل العالم يرى فرص الصين وتتحمل الصين مسؤوليتها كدولة عظمى من جديد.

 

ويرى خبراء أن معرض الصين الدولي للاستيراد ليس مجرد معرض عادي، لكنه بمثابة إعلان لسياسة الصين وتوجهاتها بفتح أسواقها، ويمثل المعرض كذلك قرار رئيسي لدفع جولة جديدة من الانفتاح رفيع المستوى. فالمعرض لا يضم منتجات من جميع أنحاء العالم فحسب، بل يعرض في الوقت نفسه تكنولوجيات وخدمات جديدة. ليكون لدى الشركات الصينية المزيد من الفرص للوصول إلى التقنيات والمفاهيم الدولية المتقدمة، وإدخال معدات وخدمات جديدة من خلال المزيد من القنوات لتعزيز تنميتها وتطورها الصناعي.

 

ويرسل معرض الصين الدولي للاستيراد إشارة واضحة إلى العالم وهي: لن تتوقف عن تعزيز الإصلاح والانفتاح والتنمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز