عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 29 شخصًا فى تصادم مروع على الطريق الصحراوي الشرقي

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 26 آخرين في حادث تصادم مروع بين سيارتي ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقي سوهاج البحر الأحمر، وتم الدفع بأكثر من 15سيارة إسعاف لنقل المصابين والجثث، وانتقلت قوات الحماية المدنية.



كما انتقل اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج، إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مختلف المستشفيات الجامعية والمركزية.

 كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى بين سيارتى ميكروباص.   

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليه اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث المرور بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى ما بين نقطة الكيلو 20 والكيلو 60 بين سيارة ميكروباص تحمل رقم لوحات معدنية رقم ه ع أ 4521 تتبع إدارة مرور سوهاج وبين السيارة "ميكروباص"، وتحمل لوحة معدنية رقم 8532 ص أ ط تتبع إدارة مرور قنا. 

ونتج عن الحادث مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 26 آخرين بإصابات وكسور مختلفة من مستقلى السيارتين، وتم الدفع بقوات إدارة المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتجرى الآن أعمال رفع آثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا بسبب الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز