عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملحمة مصرية على الاراضي الإسبانية.. "العميد" يخطف ٣ ذهب والنسر يحصد الفضية ببطولة العالم لكمال الأجسام

تصدرت كمال الأجسام المصرية المشهد في أولى منافسات بطولة العالم لكمال الأجسام المقامه حاليا في مدينة سانت سوزانا الاسبانيه خلال الفترة من ٢ حتى ٨ نوفمبر  حيث نجح "الفراعنه" في حصد ٣ ميداليات ذهبية للعميد أحمد سامي في فئة ماستر كلاسيك بدي بيلدنج وحصل على الترتيب الأول وبطل أبطال هذه الفئة.



 

 

 

كما حقق الميدالية الذهبية في فئة الكلاسيك بودي بلدنج للرجال، و حقق البطل المصري سيد النسر  الترتيب التاني وفضية الكلاسيك بدي بيلدنج فوق الطول، ومحمد ابو العزايم على المركز الخامس فوق ٥٥ سنة فئة كمال الأجسام الوزن المفتوح. 

 

وفور الإعلان عن النتائج المتميزة  أعرب الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته على تلك النتائج المذهله مع انطلاقة البطولة العالميه وبداخلي طموح في احراز مركز متقدم. 

 

 

وفي نفس السياق، قال محمد محسن، المشرف العام، أن أملنا كبير خلال المنافسات  واتوقع مزيدا من الميداليات فنحن مازلنا في افتتاحية البطوله ولازال هناك العديد من الابطال سيشاركون في الفئات القادمه ومستمرين حتى نهاية المنافسات في بطولة العالم لكمال الأجسام و بإذن الله نصل ارض مصر بلترتيب الأول وكأس  العالم. 

 

ومن جانبه، أعرب العميد أحمد سامي، بطل ابطال العالم لكمال الأجسام، عن سعادته بهذه الميدالية الذهبية، حيث انني أعتبر اول "عميد " يحصل على ميدالية ذهبية في بطولة العالم، واهديها الي أسرة وزارة الداخلية ونادي اتحاد الشرطة الرياضي ولكل محبي كمال الاجسام المصرية والي اسرتي والدتي، وزوجتي، وابنائي. 

 

كما قال الكابتن سيد النسر اني سعيد بحصولي على فضية العالم وانا كلي امل في الحصول على الذهبيه في منافسات غدا بإذن الله حيث انني مازلت سروف أشارك في فئه اخر يوم غدا وكلي امل ان نسمع النشيد الوطني غدا ايضا كما سمعناه اليوم وأريد أن اهدي هذه المداليا الغاليه الي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي راعي الرياضه في مصر والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه وبالطبع للاب الروحي الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ولكل الشعب المصري العظيم وأهلي وأصدقائي جميعا.

 

الجدير بالذكر .أن الدكتور عادل فهيم يرأس البعثه ومحمد محسن المشرف العام للبعثه وأمير معبد المدير الفني واسامه مدبولي مدرب. 

 

وكان قد غادرت الأربعاء الماضي، بعثة المنتخب المصري لكمال الأجسام من مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى سانتا سوزانا اسبانيا للمشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك، المقرر اقامتها في الفتره من ٢ الي ٨ نوفمبر ٢٠٢٢ بأسبانيا وذالك ببعثة تضم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي الدكتور عادل فهيم رئيسا للبعثه ومحمد محسن المدرب والحكم الدولي مشرف عام البعثه وأمير معبد مدير فني  واسامه مدبولي مدرب و٢٠ لاعب وهم:

 

 

سيد النسر و عادل بسيوني و احمد ابوجنه  وياسر عتبه و محمد ابو العز و هانى معتمد وعمرو الحديد واحمد سامي  ومحمد نوفل  وحمدي نوفل و وائل يوسف و سعيد بحريه و احمد طه  وحمدي غانم  ومحمد حكم  وهيثم هاشم و عماد واحمد الهيتي و احمد عبد النبي واحمد سليم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز