عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايكل إيسيان يقارن بين "صلاح ومانى" فى مؤتمر اكتشاف المواهب المصرية

صلاح ومانى
صلاح ومانى

تحدث مايكل إيسيان لاعب منتخب غانا وفريق تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد السابق، عن محمد صلاح نجم ليفربول ومقارنته بساديو ماني المنتقل حديثًا إلى بايرن ميونخ الألماني.



وقال إيسيان : "أعتقد أن صلاح أصبح لاعبا ذو طراز عالمي وأحب فيه أنه لا ييأس أبدًا وإذا حدث له شيء صعب يتخطاه، وانظروا لانتقاله لخارج إنجلترا والعودة مرة أخرى أنا سعيد بكل ما يحققه محمد صلاح". 

 

ايسيان: لست من محبى عقد المقارنات لكننا محظوظون بالثنائي

 

وعن مقارنة صلاح بساديو ماني، قال إيسيان: "لست من محبي عقد المقارنات بين اللاعبين ولكننا محظوظين أن نشاهد هذان النجمين وهما يمثلان القارة الإفريقية ولن أختار واحد بينهما وأتمنى لهم كل الخير وأن يحققان نجاحًا كبير ويرفعان اسم القارة الإفريقية".

 

وشارك الغاني مايكيل إيسيان، نجم ريال مدريد وتشيلسي الإنجليزي، في افتتاح  Right To Dream، المتخصصة عالمياً في تطوير المواهب الناشئة في كرة القدم، في مصر باستثمار بقيمة 30 مليون يورو لاكتشاف المواهب المصرية وتنميتها، وإنشاء أحدث أكاديمياتها في منطقة السادس من أكتوبر، المخطط افتتاحها في إبريل 2023.

وجاء ذلك في إطار حفل كبير أقيم بمسرح الصوت والضوء تحت سفح أهرامات الجيزة.

 أعلنت Right To Dream، المتخصصة عالمياً في تطوير المواهب الناشئة في كرة القدم، إطلاق أعمالها في مصر باستثمار بقيمة 30 مليون يورو لاكتشاف المواهب المصرية وتنميتها، في منطقة السادس من أكتوبر، المخطط افتتاحها في إبريل 2023. وجاء ذلك في إطار حفل كبير  بمسرح الصوت والضوء تحت سفح أهرامات الجيزة.

 

تعتزم مجموعة Right to Dream العالمية، توسيع نطاق نموذجها الأكاديمي المتكامل ليشمل مصر، من خلال تأسيس منصة لاكتشاف المواهب الرياضية وتطويرها.

وشهد حفل الإطلاق حضور توم فيرنون، مؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Right To Dream العالمية، ومحمد وصفي، العضو المنتدب لـ Right To Dream مصر، ومايكل ايسيان، لاعب كرة القدم السابق ومدرب اللاعبين بنادي FC Nordsjælland الدنماركي – المملوك لـ Right To Dream، إلى جانب عدد من ممثلي وزارة الشباب والرياضة ومجموعة منصور وRight To Dream العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز