عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6 ملايين و569 ألف جنيه بمراكز البحيرة

إفتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6 مليون 569 ألف جنيه بمراكز البحيرة
إفتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6 مليون 569 ألف جنيه بمراكز البحيرة

في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف، وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.    



تم اليوم افتتاح 4 مساجد جديدة بمراكز كفر الدوار و الدلنجات ودمنهور بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين و569 ألف جنيه وهى مسجد باباه الصغرى بسيدي غازي، كفر الدوار على مساحة 150م٢ وبتكلفة إجمالية مليون و242 ألف جنيه.

كما تم افتتاح مسجد أحمد جبريل بزاوية أبو شوشة، الدلنجات على مساحة 160 م٢ وبتكلفة إجمالية مليون و227 ألف جنيه، مسجد أبوبكر الصديق بقرية شرنوب، دمنهور على مساحة 400 م٢ وبتكلفة إجمالية 2 مليون و800 ألف جنيه، مسجد عزبة السوسي بقرطسا مركز دمنهور على مساحة 103 م٢ وبتكلفة إجمالية مليون و300 ألف جنيه.

وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتي جاءت تحت عنوان " السلام مع النفس والمجتمع والبيئة والكون" أن ديننا الحنيف دين الإسلام ونبينا "ﷺ" نبي الإسلام وتحيتنا في الدنيا سلام والجنة هى دار السلام وتحية اهل الجنة في الجنة السلام وتحية الملائكة لهم سلام ولمكانة السلام وشرفه سمي ربنا "عز وجل" نفسه السلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز