عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

١٠٠٠ مشارك في ماراثون متحف الحضارة بالتعاون Operation Smile Egypt

١٠٠٠ مشارك فى الماراثون
١٠٠٠ مشارك فى الماراثون

أقيم ماراثون رياضى بالمتحف القومي للحضارة المصرية، اليوم الجمعة، بتنظيم "كايرو رانرز"، بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.



كما شارك فى التنظيم "عملية الإبتسامة - مصر " Operation Smile Egypt، وهى مؤسسة أهليه مصرية مُسجلة بوزارة التضامن الاجتماعي، وتهدف للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال الذين يعانون من العيوب الخلقية بالوجه، وعلاجهم بواسطة فريق طبي متخصص متطوع، ودمجهم فى مختلف الأنشطة.

شهد الماراثون مشاركة نحو ١٠٠٠ فرد من الأطفال والشباب تنافسوا فى سباقين الأول لمسافة ٥ كيلو متر، والثانى لمسافة ٢ كيلو متر.

عبر المشاركون عن سعادتهم بالماراثون الرياضي، والتفاعل الذي ساد الأجواء ، وتنوع فقرات الماراثون، وإدخال السعادة على قلوبهم ، متمنين مزيداً من مثل هذه الماراثونات والفعاليات تُقام خصيصاً لهم خلال الفترة المقبلة.

تأتى مشاركة وزارة الشباب والرياضة فى تنفيذ الماراثونات الرياضية انطلاقاً من رؤيتها الهادفة إلى نشر الرياضة داخل المجتمع، وتشجيع المواطنين على مواظبة ممارسة الرياضة لتأثيراتها الإيجابية العديدة على التكوين النفسى والبدنى للفرد، وذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز