عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر عن كهربا: تطويره عقب عودته للملاعب مسؤوليتي

كهربا
كهربا

صرح الإعلامي سيف زاهر، بأن المدير الفني للقلعة الحمراء، مارسيل كولر يتنظر عودة لاعب الفريق محمود كهربا إلى الملاعب بفارغ الصبر، مؤكدًا أن كولر مؤمن بقدرات كهربا ولديه طموحات كبيرة بشأن اللاعب.



 

وتابع سيف خلال برنامجه "ملعب أون سبورت"، المذاع على قناة أون سبورت: "كهربا منتظم بالتدريبات الجماعية مع الأهلي ووفقًا لمصادر قريبة من كولر فإن كولر ينتظر عودة محمود كهربا للملاعب من جديد بحماس كبير".

 

وأكد سيف، أن كولر ليس لديه علم بموعد انتهاء أزمة كهربا وإمكانية عودته من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات، لكنه شدد على أن كولر سيعمل على تطوير أداء كهربا فور عودته للملاعب.

 

وواصل: "كولر قال نصًا.. عودة كهرباء من جديد للملاعب ليست مسؤولتي وليس لدي علم بموعد رجوعه.. ولكنني أنتظر عودته للملاعب بحماس، وفي حالة عودته تطويره مسؤوليتي".

واستكمل سيف: "كولر مؤمن بقدرات كهربا ومتحمس لعودته من جديد، ولديه العديد من الآمال والطموحات يسعى لتنفيذها على أرض الواقع بشأن كهربا.. ولكنه ليس لديه علم بموعد إنهاء أزمته والحقيقة جميعنا ليس لدينا علم بموعد انتهاء الأهلي من أزمة اللاعب ودفع الغرامة المالية التي وقعت عليه، من أجل العودة للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق".

 

وكان عدد من المصادر، قد أعلن أن مسؤولي القلعة الحمراء، سيعملون على إنهاء أزمة كهربا فور توافر سيولة بخزينة النادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز