عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاثي الأهلي ينتظر بصمة كولر بعد إعادة اكتشاف كريم فؤاد

كولر
كولر

بصمة كولر مع النادي الأهلي وضحت في إعادة اكتشاف كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر الذي كان على أعتاب الرحيل عن صفوف المارد الأحمر في الصيف الماضي.



 

 

ونجح المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إعادة اكتشاف كريم فؤاد، لاعب المارد الأحمر المتألق مؤخرًا مع القلعة الحمراء، منذ بداية منافسات الموسم الحالي 2022/2023، وظهرت بصمة كولر في إعادة توظيفه في مركز الجناح، وإحرازه ثلاثة أهداف وصناعته مثلها.

 

 

ثلاثي الأهلي ينتظر بصمة كولر بعد إعادة اكتشاف كريم فؤاد

 

 

إعادة اكتشاف كريم فؤاد مع الأهلي، التي جعلته يحتل صدارة هدافي الفريق الأحمر في جميع البطولات هذا الموسم برصيد 3 أهداف، بواقع هدفين في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهدف واحد في بطولة كأس السوبر المحلي، أعطت الأمل لثلاثي الأهلي في التألق مع السويسري كولر هذا الموسم.

 

ولعل أول الثلاثي الذين تنتظر جماهير الأهلي تألقهم مع السويسري مارسيل كولر، الفترة المقبلة، هو اللاعب الجنوب إفريقي بيرسى تاو، بعدما رفض كولر رحيله عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لاقتناعه بإمكانياته الفنية، كما وعده بتقديمه هذا الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، الذي ظهر فيه تاو بمستوى مخيب للآمال الحمراء، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها المهاجم الدولي الجنوب إفريقي صاحب الـ28 عامًا.

 

أما ثاني اللاعبين، الذين تتوقع جماهير المارد الأحمر أن يظهر يشكل آخر مع الأهلي هذا الموسم، فهو محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن أشاد السويسري كولر- أكثر من مرة- بإمكانياته، وأكد أنه سوف يكون إحدى الركائز الأساسية مع الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي، ووضع له برنامجًا بدنيًا مكثفًا، تمهيدًا لمشاركته مع الفريق، خلال منافسات الموسم الحالي، بعد أن يتم رفع الإيقاف عنه، ودفع الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح ناديه الأسبق "الزمالك"، التي تقدر بـ2.4 مليون دولار.

 

وبسبب كبر سن عمرو السولية وإصابة الدبابة المالي آليو ديانج؛ أصبح مركز لاعب الوسط الثاني بجوار حمدي فتحي، يفتقد اللاهب المؤثر، لكن السويسري كولر لديه لاعبان يمكنهما تعويض هذا النقص، أحدهما هو محمد فخري، لاعب الوسط الشاب، في ظل إعجاب المدرب السويسري بقدراته الفنية واعتماده عليه كبديل أول لثلاثي خط الوسط الأساسي عمرو السولية وحمدي فتحي وآليو ديانج.

 

أما اللاعب الثاني فهو الجوكر الجديد، الذي ينتظر كولر عودته من الإصابة، لاعب الوسط عمار حمدي، الذي يمكنه اللب في أكثر من مركز، سواء في خط الوسط المدافع أو الجناح أو صانع اللعب بالإضافة للظهير الأيمن.

 

الأهلي والمقاولون

 

وبعد قرار رابطة الأندية استكمال مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، التي توقف منافساتها عند مباريات دور الثمانية، من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق المقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر للموسم 2021/2022.

 

وسوف تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب الأهلي we السلام.

 

وتتنقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأي الرابطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز