عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبطال مصر للقوة البدنية يتألقون في بطولة كأس العالم بأمريكا

أبطال القوة البدنية المصري نتائج متميزة في بطولة كأس العالم اورلاندو
أبطال القوة البدنية المصري نتائج متميزة في بطولة كأس العالم اورلاندو

حقق أبطال القوة البدنية المصري نتائج متميزة في بطولة كأس العالم اورلاندو بأمريكا  التي تقام حالياً في الفترة من 1الي7 نوفمبر الجاري. 



حيث نجح اللاعبون سامي مظهر بتحقيق  المركز الاول والميدالية الذهبية، والبطل عمر أشرف المركز الاول والميدالية الذهبية، وأمير عبده المركز الاول والميدالية الذهبية، اية سويلم المركز الأول والميدالية الذهبية، والاء طارق الميدالية الذهبية للناشئين، وأماني ربيع المركز الاول والميدالية الذهبية للأساتذة، كما حصل أيضاً اللاعب حامد خلاف علي الميدالية الذهبية واخري برونزيه، ورافق البعثة اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، ويرأس البعثة سحر حجاب والجهاز الفني للمنتخب المصري كابتن محمد سعيد، والدكتور عادل العسال. 

من جانبه أعرب اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته بالنتائج المذهله في كأس العالم بأمريكا ورفع علم مصر  عالياً في البطولات الدولية. 

وأكد "بركات" أن على هامش البطولة العالميه، تم عقد اجتماع مع نائب رئيس الاتحاد الدولي امي جاكسون، لبحث الترتيبات النهائية لبطولة العالم المقبله، والتي سوف تستضيفها مصر في مدينة الغردقة في مارس من العام المقبل.

 الجدير بالذكر أن اللاعب سامي مظهر حصل على لقب أفضل لاعب في كأس العالم واللاعبة اية سويلم أحسن لاعبة ناشئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز