عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأحد 06-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: كواليس تدريبات فيريرا وقرارات فيتوريا واعتزال الأحمر وقمة الطائرة بدون جماهير

كواليس تدريبات فيريرا
كواليس تدريبات فيريرا

كواليس تدريبات فيريرا وقرارات فيتوريا واعتزال الأحمر وقمة الطائرة بدون جماهير من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 06 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 06 نوفمبر

أخبار الزمالك

دقة التمرير وتحركات اللاعبين في تدريبات الزمالك

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى ٤ مجموعات، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة. وركز الجهاز الفني للفريق على دقة التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، مع العمل على التحرك بدون كرة والضغط على المنافس. وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم. وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني واللاعبين حول فقرات المران، وبعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال التدريب.

أخبار المنتخب

 

قرارات فيتوريا

كشف الإعلامي كريم رمزي، قرارات فيتوريا لفرض الانضباط داخل معسكر الفراعنة. أشار رمزي خلال تصريحاته عبر قناة “المصرية”، إلى فرض فيتوريا مجموعة من القرارات على الجهاز الإداري واتحاد الكرة لتنفيذها خلال معسكر نوفمبر المقرر انطلاقه خلال أيام. وتابع: “فيتوريا أبلغ الجهاز الإداري بفرضه تمامًا لفكرة إقامة اللاعبين في غرف مزدوجة، على أن يتم تواجد كل لاعب بغرفة منفصلة سواء في معسكر القاهرة أو الكويت وهو أمر يحدث لأول مرة وقد يكون مكلفًا ماديًا ولكنه يفيد المنظومة”.

أخبار ألعاب أخرى

 

تذاكر قبل نهائي مرتب سلة السيدات

 

قامت شركة "تذكرتي" بطرح التذاكر الخاصة، بحضور مباريات نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة سيدات، والذي يُقام يوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري على صالة برج العرب بالإسكندرية. وكان الاتحاد المصري لكرة السلة، قد حصل على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة الجماهير لمباريات كرة السلة في دور قبل نهائي ونهائي دوري المرتبط رجال وسيدات، بواقع 1000 مشجع مناصفة بين طرفي كل مباراة، بداية من دور نصف النهائي.

اعتزال الأحمر

أعلن الإعلامي كريم رمزي، اعتزال أحمد الأحمر، أسطورة كرة اليد المصرية اللعب الدولي مع منتخب مصر.

 

عضو الزهور في اجتماع تطوير الأداء للجودو

حضر محمد مطيع، عضو مجلس إدارة نادي الزهور، أول اجتماع للجنة تطوير الأداء والتكنولوجيا بالاتحاد الدولي للجودو، بحضور رشاد نابيف وزير الاتصالات والتحول الرقمي بدولة أذربيجان ورئيس الاتحاد الاذربيجاني للجودو، ورئيس اللجنة، وديفيد خانشفيلي رئيس الاتحاد الجوروجي للجودو، وفلاد مارينسكو المدير العام للاتحاد الدولي للجودو.

المصارعة يستضيف "إبراهيم مصطفى" الدولية

أعلن مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، استضافة منافسات بطولة إبراهيم مصطفى الدولية للمصارعة، خلال شهر فبراير المقبل. وعلى جانب آخر، تنطلق يوم الثلاثاء المقبل منافسات البطولة العربية للمنتخبات بالإسكندرية، بمشاركة 10 منتخبات.

 

الإسكواش يبدأ التسجيل في بطولة العالم للجامعات

بدأ مسؤولو الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية والاتحاد الدولي للإسكواش صباح اليوم إجراءات التسجيل والكشف الطبي على اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للجامعات للإسكواش والتي تنطلق غدا وتستمر حتى ١٣ نوفمبر الجاري على ملاعب نادي النادي بمدينة ٦ اكتوبر ونادي نيو جيزة.

 

قمة الطائرة بدون جماهير

أعلن مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المزمع إقامتها في السادسة من مساء الجمعة المقبل الموافق 11 نوفمبر، بدون جمهور.

منتخب الطائرة جلوس يهزم رواندا

حقق المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة جلوس بقيادة محمد سلامة، الفوز على نظيره الرواندي الذي يقوده فنيًا المصري مسعد العيوطي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار ختام منافسات دور المجموعات ببطولة العالم، المقامة حاليًا في البوسنة والهرسك. وجاءت نتائج الأشواط بين المنتخبين كالتالي، 25–19، 25–15، 25–12.

رجال الطائرة في سويسرا

غادرت بعثة منتخب مصر لرجال سلاح سيف المبارزة مطار القاهرة متجهة إلى سويسرا، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم، والمقرر اقامتها في مدينة بيرن خلال الفترة من 11 حتى 13 نوفمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز