عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح: أتمنى أن يكون الفوز على توتنهام نقطة تحول لليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

فاز فريق ليفربول على مضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

سجل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الهدف الأول عند الدقيقة 11 من لقطة رائعة، حيث استلم الكرة وسدد كرة مباغتة في نفس التوقيت، لم يتمكن الدولي الفرنسي لوريس حارس توتنهام من رؤيتها ودخلت في يسار مرماه.

 

وأضاف صلاح الهدف الثاني مستغلاً خطأ دير مدافع توتنهام ليضع الكرة بطريقة عالمية أعلى حارس توتنهام، عند الدقيقة 40.

 

وعزز الملك المصري كما يلقبه جماهير ليفربول، رصيده التهديفي؛ ليصبح إجمالي ما سجله في آخر 10 مباريات هو 10 أهداف، وبإجمالي 19 مساهمة تهديفية في 20 مباراة.

 

وقال صلاح في تصريحات لشبكة قنوات بي ان سبورت: "لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول وتخلى عنا الحظ في بعض الفرص في الشوط الثاني، ولكن الشيء الأهم أننا تمكنا من الخروج من المباراة فائزين".

 

وأضاف صلاح: "من الهام السيطرة على الكرة في المساحات الضيقة، أحاول دومًا أن تكون لمستي الأولى للكرة جيدة حتى أضع نفسي في موضع جيد."

"توتنهام خصم قوي دائمًا وأحاول أن أبذل كل ما لدي لصنع الفارق للفريق."

وتابع حديثه قائلاً: "حينما تواجه فريقًا من التوب 6 فأنت تتوقع ردة فعل قوية. تعلق الأمر بالقتال بقوة وهذا ما فعلناه اليوم. لعبنا بشكل جيد بالكرة في الشوط الأول ودافعنا بدونها بشكل جيد في الشوط الثاني."

واختتمه قائلاً: "أتمنى أن تكون هذه المباراة هي نقطة التحول بالنسبة لنا. أتمنى أن تتواصل ثقتنا في أنفسنا وأن نواصل الفوز بالمباريات".

جدير بالذكر، أن ليفربول رفع رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثامن، وتجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الرابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز