عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البرازيلي كوتينيو مهدد بالغياب عن كأس العالم للإصابة

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

قال أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، إن فيليب كوتينيو لن يلعب في المباراتين المقبلتين ومن الممكن أن يغيب لفترة أطول بسبب إصابة عضلية، مما يثير الشكوك حول لحاق اللاعب البرازيلي بكأس العالم في قطر بعد نحو أسبوعين.



وأكمل كوتينيو (30 عاما) انتقاله النهائي من برشلونة إلى فيلا هذا الموسم بعد فترة إعارة ناجحة، لكن صانع اللعب لم يسجل أو يقدم أي تمريرة حاسمة في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب عن فوز فيلا 3-1 على مانشستر يونايتد في الدوري أمس الأحد، كما سيغيب عن زيارة إلى أولد ترافورد لتتجدد المواجهة مع يونايتد في كأس الرابطة يوم الخميس، وعن رحلة إلى برايتون أند هوف ألبيون في الدوري يوم الأحد.

وأبلغ إيمري صحيفة برمنجهام ميل: “لا أعرف إلى متى سيغيب، لكنه لم يتمكن من اللعب اليوم ولن يشارك حتى بعد التوقف بسبب كأس العالم”.

وتابع المدرب الإسباني: “لن يلعب يومي الخميس أو الأحد لأنه مصاب وسيغيب لفترة أطول”.

ومن المنتظر أن يعلن تيتي مدرب البرازيل تشكيلة من 26 لاعبا لخوض النهائيات في قطر في وقت لاحق اليوم الاثنين. وتنطلق كأس العالم يوم 20 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وبدأ كوتينيو مسيرته مع البرازيل في 2010 وخاض أكثر من 60 مباراة دولية، لكن مستواه المحبط هذا الموسم يثير الشكوك حول انضمامه للتشكيلة في قطر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز