عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الاثنين 07-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: غياب كوتينيو وتركيز كولر على المهارات الفردية واستقبال فيتوريا لاعبي المنتخب

غياب كوتينيو وتركيز كولر على المهارات الفردية واستقبال فيتوريا لاعبي المنتخب من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 07 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 07 نوفمبر

أخبار الأهلي

 

كولر يركز على المهارات الفردية

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة، في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر.

وقاد كولر اللاعبين في فقرات تدريبية خلال مران اليوم، ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

 

 

أخبار الزمالك

 

غياب عبد الغني

 

غاب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت، اليوم الاثنين، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر نادي الزمالك. ويعاني محمد عبد الغني من إصابة عضلية منذ مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقرر الجهاز الطبي بالزمالك، منح محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

 

أخبار المنتخب

 

 

فيتوريا يستقبل لاعبي المنتخب

 

 

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ومحمد غرابة المدير الإداري على استقبال لاعبي الفريق في اليوم الأول لمعسكر الفراعنة المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

 

أخبار عالمية

 

كوتينيو يغيب عن قطر2022

قال أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، إن فيليب كوتينيو لن يلعب في المباراتين المقبلتين ومن الممكن أن يغيب لفترة أطول بسبب إصابة عضلية، ما يثير الشكوك حول لحاق اللاعب البرازيلي بكأس العالم في قطر بعد نحو أسبوعين.

 

مباريا اليابان وكوستاريكا في كأس العالم

 

يبدأ المنتخب الياباني مشواره مبارياته في مونديال قطر 2022 بملاقاة نظيره الألماني في 23 نوفمبر على ملعب خليفة الدولي، وفي السابع والعشرين من الشهر نفسه، يلعب ضد منتخب كوستاريكا على ملعب أحمد بن علي، قبل أن يختتم المنتخب الملقب بـ"الساموراي" الدور الأول بمواجهة نارية أخرى ضد إسبانيا في الأول من ديسمبر على ملعب خليفة الدولي.

من ناحية أخرى يفتتح المنتخب الكوستاريكي مبارياته في مونديال قطر بلقاء الماتادور الاسباني يوم 23 نوفمبر على ملعب الثمامة، ثم يلتقي نظيره الياباني في السابع والعشرين من الشهر نفسه، على ملعب أحمد بن علي، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة نارية أمام ألمانيا في الأول من ديسمبر.

 

قرعة دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي سحبت اليوم الاثنين بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية بين ريال مدريد "حامل اللقب"، وليفربول "الوصيف" في تكرار لنهائي نسخة نهائي الموسم الماضي. وسيجد باريس سان جيرمان الذي فقد الصدارة في مجموعته لصالح بنفيكا، نفسه أمام موقعة نارية أمام بايرن ميونخ، الذي قدم بداية بطيئة للموسم، قبل أن يستعيد توهجه مجددًا، وينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة.

 

كلوب ينتظر مساندة آنفيلد

 

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مواجهة ريال مدريد قائلًا: مواجهة مثيرة ونتطلع لها بشكل خاص وننتظر مساندة الآنفيلد. "أول ما يمكن قوله عن هذه القرعة أنها منحتنا مباراة دوري أبطال حقيقية. هذه مواجهة تتحدث عن نفسها ومواجهة يجب أن نتحمس جميعًا لها". "أعلم أننا قابلنا ريال مدريد في نهائيين من قبل ولكننا لم نتواجه كثيرًا في أدوار خروج المغلوب، ولذلك بإمكاننا التطلع قدمًا لهذه المواجهة".

"سجل الريال الأوروبي هو الأفضل ونعلم ولكن سجلنا الأوروبي ليس سيئًا هو الآخر، فوق كل ذلك لدينا الآنفيلد وجميعنا يعلم قيمة ذلك"، "إنها قرعة جيدة حقًا ومثيرة للغاية. لا تزال هناك أشهر قبل المواجهات ولكن بإمكاننا تخيل الأجواء المصاحبة لها".

أخبار ألعاب أخرى

 

سيدات اليد في السنغال

 

غادرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد سيدات، متوجهة إلى السنغال للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 9 حتى 19 نوفمبر الجاري.

 

إهداء الحديدي

 

أهدى بطل كمال الأجسام العقيد عمرو محمد إبراهيم الحديدي الحائز على الترتيب الخامس في بطولة العالم للأساتذة في كمال الأجسام التي أقيمت مؤخرًا في إسبانيا، ميدالية البطولة إلى أرواح زملائه من شهداء قواتنا المسلحة المصرية، وأيضا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيادات ورجال الجيش والشعب المصري العظيم، موجها الشكر إلى الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، على دعمه الدائم له ولكل الأبطال المصريين.

 

من ناحية أخرى تقدم بطل العالم أحمد أبو جنة، الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لكمال الأجسام في وزن ٧٠ك التي أقيمت في إسبانيا في الفترة من ٢ إلى ٨ نوفمبر ٢٠٢٢، بالشكر لكل من أسهم في نجاح المنتخب المصري لكمال الأجسام، وفي مقدمتهم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، والذي تابع كل لحظة في بطولة العالم لكمال الأجسام، وكان له دور إيجابي مع كل الأبطال.

 

 

تنس طاولة بتروجت يتصدر المجموعة الرابعة

 

 

تصدر فريق بتروجت لتنس الطاولة، المجموعة الرابعة في الدوري الممتاز "أ" للسيدات، وذلك بعد الفوز في مباريات الأربع على كل منافسيه، في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق. 

من ناحية أخرى حسم الفريق الأول لتنس الطاولة سيدات بالنادي الأهلي، الدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري ‏الممتاز، بعدما فاز على كل من: سبورتنج، والعبور، ومدينة نصر، ونادي الرباط للأنوار ‏بنتيجة 3-صفر.‏

 

 

الأهلي يجدد عقد السيد لاشين

 

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد السيد لاشين، ‏لاعب الفريق الأول لتنس الطاولة بالنادي، لمدة موسمين بعد الاتفاق على كل التفاصيل ‏الخاصة بالتعاقد.‏

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز