عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهيل نوار يمثل مصر في كأس العالم للسلاح

شارك سهيل نوار لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش والذي يمتلك الجنسية الهولندية، بكأس العالم للناشئين والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 4 حتى 5 نوفمبر الماضي .



 

وطلب اللاعب سهيل نوار من الاتحاد المصري للسلاح المشاركة مع المنتخب الوطني وتحت العلم المصري، من أجل تمثيل البلاد في المحافل الدولية.

 

وقام الاتحاد المصري برئاسة عبد المنعم الحسيني بإنهاء جميع الإجراءات مع جميع الهيئات بموافقة الاتحاد الدولي للسلاح والاتحاد الهولندي اللعبة ووزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي من أجل المشاركة باسم منتخب مصر لسلاح الشيش رجال.

 

وتضم قائمة المنتخب المصري التي ستشارك في كأس العالم بألمانيا خلال الفترة من 11 نوفمبر وحتى 13 من نفس الشهر الجاري كل من : “علاء أبو القاسم، محمد حمزة، محمد حسن، محمد عصام، يحيى ماضي، عبد الرحمن حفور، عبد الرحمن طلبة، صالح محمد صالح، سهيل نوار “، وذلك تحت قيادة اسبرومنتي، مصطفى نهاد.

 

ويذكر أن اللاعبين المصريين عندما وجدوا اهتمام من الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة في مصر وأيضًا النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية طلبوا أن يشاركوا باسم منتخب مصر، بالرغم من أنهم قاموا بالمشاركة بأسماء دول أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز