عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والمقاولون.. تعرف على استعدادات المارد الأحمر لاستئناف المباريات

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون.. مباراة مرتقبة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، يبحث عنها عشاق وجماهير المارد الأحمر.



 

وحددت رابطة الأندية التي تدير مسابقات الكرة في مصر، موعد استكمال منافسات بطولة كأس مصر الموسم الماضي، التي توقفت بعد مباريات دور الـ16.

وفي دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم 2021/2022، وبحسب القرعة، فمن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع المقاولون العرب.

موعد المباراة

تبدأ أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد 27 نوفمبر الجاري، على ملعب الأهلي we السلام.

القناة الناقلة

يمكن لعشاق المارد الأحمر متابعة أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر وبطولة كأس رابطة الأندية.

استعدادات الأهلي

واستعدادًا لاستئناف المباريات بعد فترة التوقف الدولية، التي يبدؤها الشياطين الحمر بمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي؛ يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

برنامج كولر

المدير الفني السويسري مارسيل كولر؛ قاد لاعبي المارد الأحمر في فقرات تدريبية، ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين، والتدريب على الكرات العرضية، والتصويب على المرمى، ليختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة، شارك فيها جميع اللاعبين.

عودة الدبابة

وعلى صعيد اللاعبين المصابين، واصل الدبابة المالي آليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة أسوان في العضلة الخلفية.

ربيعة والسولية

بينما أدى الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجهما التأهيلي، وخاضا تدريبات في الجيم وداخل الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

إصابة كهربا

فيما تعرض محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح النادي الأهلي، للإصابة بفيروس كورونا، ما تسبب في إبعاده عن تدريبات الفريق الأحمر.

وأثبتت المسحة الطبية، التي خضع لها كهربا، خلال الساعات الماضية؛ إصابته بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يخضع لمسحة أخرى خلال الساعات المقبلة، لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأحمر، وعلي لطفي حارس الفريق، تعرضا للإصابة بفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين، ما تسبب في غيابهما عن تدريبات الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز