عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب انقلاب سيارة محملة بالحديد..

عودة الحركة المرورية بالطريق الزراعي في بنها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من اعادة الحركة المرورية لطبيعتها بطريق إسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة، عقب توقفها لمدة أكتر من 3 ساعات، إثر انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بحديد التسليح، أعلى كوبري المنصورة، ما تسبب في تكدس مروري بالمنطقة، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع وتجنيب السيارة، وتم رفع الحمولة من الطريق، وإعادة الحركة المرورية بالطريق لطبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.



 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد أبو سعد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بانقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بحديد التسليح أعلى كوبري المنصورة بمدينة بنها، ما تسبب في إعاقة الحركة المرورية على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

 

على الفور انتقل العقيد محمد سعد، وكيل الإدارة العامة لمرور القليوبية، والمقدم مصطفى عطية مدير عمليات المرور، وحمادة وهدان نائب رئيس مدينة بنها، لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بحديد التسليح، أعلى كوبري المنصورة، بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، في الاتجاه القادم من مدينة بنها للقاهرة. وعلى الفور جرى رفع وتجنيب السيارة من مكان الحادث، وتم العمل على تجنيب حمولة السيارة باستخدام معدات مجلس مدينة بنها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز