عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرا خارجية السعودية والأرجنتين يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

   بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع نظيره الأرجنتيني سانتياجو أندريس كافيرو، سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة.



 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن الجانبين استعرضا أوجه تكثيف التنسيق الثنائي لخدمة المصالح المشتركة بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وفي نفس السياق، استقبل الأمير فيصل بن فرحان، اليوم في الرياض، النائب العام وزير العدل في جامبيا داودا جالو، حيث استعرضا علاقات التعاون المشترك، وبحثا سبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات وتكثيف التنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين، إلى جانب التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

من ناحية أخرى، التقى رئيس هيئة الأركان العامة السعودية الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، اليوم، برئيس هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني اليوناني الجنرال كونستانتينوس فلوروس، حيث جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والعمل المشترك بين البلدين وخاصة في المجالات الدفاعية والعسكرية، إضافة إلى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز