عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الإمارات لبناء الأجسام يحقق المركز الرابع في بطولة العالم ببرشلونة

 أحرز منتخب الإمارات لبناء الأجسام المركز الرابع مع ختام منافسات بطولة العالم التي أقيمت في برشلونة بمشاركة 46 دولة، وبتنظيم من الاتحاد الدولي للعبة، بعدما حصد ذهبيتين و3 برونزيات.



 

وجاء منتخب ايران في الصدارة يليه منتخب كوريا الجنوبية ثم منتخب أوكرانيا.

وثمن الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام ما قدمه اللاعبين خلال المنافسات وحصولهم على المركز الرابع في البطولة.

وفي تفاصيل نتائج منتخب الإمارات حقق الذهبية الأولى اللاعب خالد محمد النقبي في الفيزيك لفئة 182 سم للرجال، كما أحرز اللاعب خالد بخيت الفلاسي الميدالية الذهبية الثانية في فئة الماستر للأعمار 40-44 سنة بوزن 80 كيلو جرام.

كما أحرز الميدالية البرونزية كل من راشد محمد البلوشي في الفيزيك لطول 173 سم، وخالد جمال البلوشي في الفيزيك لطول 179 سم، وخليفة برمان الحمودي في الكلاسيك بناء الأجسام 180 سم.

كما حقق 5 لاعبين المركز الرابع في المنافسات وهم كل من أيوب ارزوقي العمار، وأحمد عبد الله الحمادي، وعدنان الطنيجي، وعمار الخنصوري، وعبد الله الختال، فيما حقق لاعبين اثنين المركز الخامس وهم حمد عبيد العليلي وناصر سويد الوحشي.

و أكد محمد عيد عبد الرحيم المري الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام أن المنافسة كانت قوية للغاية بين جميع اللاعبين المشاركين، وأن حصول المنتخب على المركز الرابع بداية جيدة لتحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة .

و اعتبر المدير الفني للمنتخب زويد سالمين الزعابي نتائج المنتخب إيجابية وقياسية مقارنة بقوة المنافسات في البطولة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز