عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد طبي أمريكي يدعم مرضى السرطان بمستشفى علاج الأورام في الأقصر

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، اليوم الخميس، أساتذة جراحات الوجه والرقبة بجامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية؛ لدعم محاربي السرطان والتعرف على ما حققه المستشفى من إنجازات في مجال علاج الأورام طوال السنوات الماضية.



وتفقد الوفد الأمريكي أقسام المستشفى لاستعراض ما تقدمه أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، ومعمل الباثولوجي العالمي، ومقر بنك الدم المتكامل، وغرف العمليات والرعاية الحرجة والإقامة الداخلية والصيدلية الإكلينيكية والأجهزة القياسية العالمية في علاج الأورام وكذلك وحدة مفرمة النفايات الحديثة بالمستشفى صديقة البيئة.

وأعرب أساتذة جامعة كاليفورنيا عن انبهارهم بمستوى الخدمة الطبية التي تقدمها المستشفى، الذي يضم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية العالمية والتطور الكبير في الخدمات الطبية داخل الصرح الطبي العملاق. وأبدى الأطباء رغبتهم الكبيرة في التعاون على مستوى الخدمات الجراحية والبحث العلمي مع مستشفيات شفاء الأورمان لتقديم الدعم المعنوي والطبي داخل المستشفى. 

من جانبه، رحب المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الأستاذ محمود فؤاد، بوفد جراحات الوجه والرقبة بجامعة كاليفورنيا، مؤكدا أن هذه الزيارات المتكررة لأساتذة الطب تمنح الأمل لجميع المرضى وذويهم، وتشد من أزرهم نحو مواصلة تحديهم للمرض، متمنيًا الشفاء لكافة المرضى في ظل ما يقدمه المستشفى وكوادره من جهود في سبيل تحقيق نسب شفاء عالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز