عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملك البحرين ورئيس الإمارات يزوران معرض البحرين الدولي للطيران 2022

قام عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، بزيارة إلى معرض البحرين الدولي للطيران 2022، في نسخته السادسة التي تستضيفها البحربن وانطلقت فعالياتها أمس في قاعدة الصخير الجوية.



وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن الملك حمد بن عيسى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، زارا جناح دولة الإمارات، حيث اطلعا على أحدث إنجازات الشركات والمؤسسات الإماراتية التي تعرض مجموعة من المشاريع المطورة في مجال الطيران، كما زارا أجنحة الدول الأخرى المشاركة، وتبادلا الأحاديث مع رؤساء وممثلي الشركات والجهات العارضة حول التطورات التي يشهدها قطاع صناعة الطائرات بأنواعها المختلفة وأحدث الابتكارات في تقنيات الطيران المدني والعسكري.

ثم شاهد عاهل البحرين ورئيس الإمارات، العروض الجوية المصاحبة للمعرض، والتي شارك فيها 100 طائرة تقريباً من مختلف أنواعها التجارية والعسكرية في العرض الثابت والعرض الجوي. وأعرب الملك حمد بن عيسى عن الفخر بالإنجازات الحضارية والإنسانية التي تواصل تحقيقها مملكة البحرين بفضل سواعد أبنائها. ومن جانبه، أشاد رئيس دولة الإمارات بمستوى تنظيم المعرض، معرباً عن تمنياته بالتقدم للبحرين التي تواصل ترسيخ مكانتها وجهة عالمية باستضافة هذه الأحداث الدولية النوعية الكبرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز