عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دوري كرة القدم الكويتي .. التضامن والجهراء يفوزان على النصر والفحيحيل

فاز فريقا التضامن والجهراء مساء اليوم الخميس ضمن الجولة التاسعة من دوري كرة القدم الكويتي؛ حيث فاز الأول على نظيره النصر، بنتيجة (4-0)، فيما فاز الثاني بنتيجة (4-1) على الفحيحيل.



وعلى استاد علي صباح السالم حسم التضامن امام مضيفه النصر برباعية نظيفة كانت كفيلة بخطف نقاط المباراة كاملة.

ففي الشوط الثاني من المباراة سجل اللاعب حامد الرشيدي الهدف الاول لناديه التضامن في الدقيقة 62 فيما اضاف زميله المحترف رولي الهدفين الآخرين في الدقيقة 69 عبر ركلة جزاء وفي الدقيقة 72 من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء. وختم المحترف توني اهداف اللقاء عندما اضاف الهدف الرابع لفريقه عبر ضربة رأسية في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع.

وحصد التضامن نقطته التاسعة بعد هذا الفوز في المركز التاسع قبل الاخير فيما بقي النصر على نقاطه العشر في المركز السابع.

وفي المباراة الاخرى استطاع الجهراء التغلب على الفحيحيل باربعة اهداف لهدف واحد اذ افتتح التسجيل للجهراء محترفه ايزاكا في الدقيقة 59 ولم ينتظر الجهراء طويلا لتسجيل الهدف الثاني فبعد دقيقة واحدة وسع اللاعب رودريغو الفارق وتحديدا عند الدقيقة 60.

وسجل المحترف ايزاكا "هاتريك" بعد تسجيله الهدف الثالث والرابع لفريقه بالدقيقة 71 بعد تسديدة صاروخية بعيدة سكنت الزاويةاليسرى من حارس الفحيحيل والدقيقة 83 فيما سجل اللاعب فهد الرشيدي الهدف الوحيد للفحيحيل بالدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز الجهراء.

وصعد الجهراء الى المركز الخامس مؤقتا بعد حصده 13 نقطة فيما فيما بقي الفحيحيل على نقاطه ال12 بالمركز السادس.

وتستكمل غدا الجمعة، الجولة التاسعة بمباراة "القمة" بين العربي والقادسية على استاد صباح السالم فيما تختتم مباريات الجولة بعد غد السبت بمواجهة كاظمة امام الساحل والكويت ضد السالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز