عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين طرفين لخلافات الجيرة بالخانكة

أصيب 4 أشخاص، خلال مشاجرة نشبت بين طرفين؛ بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة الجبل الأصفر دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث تعدى كل طرف على الآخر، وقام أحدهم بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش"، وأحدث إصابة شخصين، جرى نقل المصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.



 

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بحدوث مشاجرة بين طرفين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز، ووجود مصابين بسبب خلافات الجيرة.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين شخصين، وتدخل ذوى كل طرف لمساندته، وقام أحد الأشخاص بالطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش"، وأحدث إصابة شخصين من الطرف الثاني، فيما قام الطرف الثاني بإصابة شخصين أيضًا من الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصابين للمستشفى وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وأرشد أحدهم عن السلاح المستخدم بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز