عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. العثور على جثة أحد المفقودين في حادث أتوبيس الدقهلية

تجمع أهالي المفقودين على شاطئ الترعة
تجمع أهالي المفقودين على شاطئ الترعة

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، على جثة أحد المفقودين في حادث انقلاب أتوبيس داخل ترعة المنصورية، وذلك بعد أعمال بحث استمرت لمدة يومين، وتم نقلها لمشرحة مستشفى أجا المركزي.



حيث تم العثور على جثة إسلام رضا إبراهيم فضل 21 سنة، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات، مقيم بقرية كفر بهيدة التابعة لمركز ميت غمر، أسفل كوبري أجا الثاني، بعدما جرفه التيار بعيدًا عن موقع الحادث.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري أعمال البحث 4 مفقودين آخرين، وهم عز الدين المنشاوي، من قرية أوليلة، ويوسف محمد زكي زاهر، من مركز زفتى، وشيماء محمد صلاح زكيبة، 20 سنة، من قرية أتميدة، وحماده إبراهيم علي جاد، 7 سنوات، من مركز شربين.

وشهدت محافظة الدقهلية، انقلاب ميني باص داخل ترعة المنصورية، على طريق أجا المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وأسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة 8 آخرين.

 

وكانت شرطة النجدة بمديرية أمن الدقهلية، قد تلقت بلاغًا يفيد بسقوط ميني باص يقل عددا من الركاب بترعة المنصورية بالقرب من قرية كفر الشراقوة، على طريق أجا المنصورة وأسفر الحادث عن وفاة 20 شخصًا حتى الآن.

 

وشيع أهالي قرية اوليلة بميت غمر، بمحافظة الدقهلية، مساء أمس، جثامين 7 من ضحايا الحادث في جنازة مهيبة، واتشحت القرية بالسواد حزنا على وفاة محمد ناصر محمود بكر، 20 سنة - طالب، وعبد المسيح عيد عبد المسيح، 17 سنة - طالب، ومحمد عبدالفتاح إبراهيم، 20 سنة - طالب، ومصطفى محمد عبدالفتاح محمد أحمد، 20 سنة - طالب، ومصطفى مسعد مصطفى، 21 سنة، ومحمد أشرف السيد منصور، 22 سنة - طالب بكلية الهندسة، وعبدالرحمن أحمد كامل، 27 سنة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز