عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريستيانو رونالدو يفتح النار على مدربه تين هاج: لن يحظى باحترامي له

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فتح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو النار على ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومديره الفني إريك تين هاج، واتهم الجميع بأنهم متورطون في خلق المشاكل والرحيل المبكر لنجم الفريق.



 

وقال كريستيانو رونالدو، في تصريحات صحفية مع بيرس مورجان، بجريدة "ذا صن" البريطانية، إنه تعرض للخيانة في "أولد ترافورد".

وأضاف: "أنا لا أحترم إريك تين هاج، لأنه لا يُظهر الاحترام لي.. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحظى بأي احترام لك أبدًا".

وعن مدربه السابق والمُقال رالف رانجنيك: "إذا لم تكن حتى مدربًا، كيف ستصبح مدربًا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع به أبدًا". 

وأضاف: "حاول مان يونايتد إجباري على الخروج، ليس فقط المدير، لكن أيضًا اللاعبين الآخرين المحيطين بالنادي، اثنين أو ثلاثة منهم أعرفهم جيدًا.. لقد شعرت بالخيانة".

"أشعر بأن بعض الناس لا يريدونني في مانشستر يونايتد، ليس فقط هذا العام لكن من الموسم الماضي".

"لم يتغير شيء هنا منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، عندما قررت العودة إلى مانشستر يونايتد، تابعت قلبي.. قال لي السير أليكس: "من المستحيل أن تأتي إلى مانشستر سيتي! وقلت: حسنًا، بوس".      

وتابع: "كما قال بيكاسو، عليك أن تدمرها لإعادة بنائها، وإذا بدأوا معي، فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي، نادٍ بهذا الحجم يجب أن يكون في القمة، لكن هذا ليس هو الحال، لا أعذار".

"أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة.. أريد الأفضل للنادي.. لهذا السبب أتيت إلى مانشستر يونايتد، لكن لديك بعض الأشياء داخل النادي، والتي لا تساعد في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل السيتي وليفربول وحتى الآن أرسنال".

واختتم تصريحاته، قائلاً: "أنا أحب مانشستر يونايتد، أحب الجماهير، فهم دائمًا بجانبي، لكن إذا أراد مانشستر يونايتد القيام بذلك بشكل مختلف.. فعليهم تغيير أشياء كثيرة.. هنا كان التقدم صفرًا منذ أن ترك السير أليكس فيرجسون النادي".

جدير بالذكر، أن ‏لقاء كريستيانو رونالدو مع بيرس مورجان سيعرض كاملاً ومدته 90 دقيقة، في السابعة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز