عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكثيف أمنى لكشف غموض اختفاء فتاة يوم خطبة شقيقتها بشبرا الخيمة

الفتاة المختفية
الفتاة المختفية

تكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف غموض حادث تغيب فتاه 14 عاماً مقيمة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عن مسكنها في ظروف غامضة عقب خروجها لشراء متطلبات لمنزلها، حرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطاراً من المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتغيب فتاة تدعى "رحمة فؤاد" 14 عاماً عن مسكنها بمنطقة بهتيم بدائرة القسم.

 

وكشف والدها أن لديه 4 فتيات، اثنتان متزوجتان، وفتاة كان من المقرر خطبتها يوم الاثنين الماضى، وهو يوم اختفاء نجلته الصغرى "رحمة"، مفيد ببلاغه أن ابنته متغيبة فى ظروف غامضة، منوهاً أنها مرتبطة بأسرتها ارتباطًا شديدًا، وأنها أصغر أبنائه.

 

وأوضح والد رحمة، أنه تلقى عدة رسائل تهديد من شاب له ولبناته بسبب رفضه الزواج لصغر سنها، حيث أرسل إليه تهديد بتشويه جسدهم بمياه حارقة، أو احداث وافتعال مشاكل له وأبنائه ولكنه لم يلتفت اليه، حتى فوجئ باختفاء نجلته يوم خطبة شقيقتها.

 

وقالت والدة رحمة: إن نجلتها لم يكن لديها أى أصدقاء، ويوم اختفائها منذ 8 أيام، كان قد جاء عائلة شاب لخطبة نجلتها شيماء الأكبر من رحمة، وطلب منها الذهاب لمحل بقالة لشراء مشروبات للضيوف، إلا أنها لم تعد حتى الآن.

 

وأضافت أنه لا توجد أى مشاكل أو أحد اغضبها ليكون سبب اختفائها، ولكن تواصل شاب مع والدها منذ فترة لأكثر من مرة لخطبتها، ولكن "رحمة" 14 عاما، وهى طفلة لا يسمح لها السن بالزواج، وقال والدها: إن البنت صغيرة.

 

وأكدت الأم أن الخطبة لم تكتمل بسبب حزن شقيقتها من اختفاء رحمة، قائلة "الفرحة مكملتش"، مناشدة نجلتها المختفية بالرجوع للأسرة وشقيقاتها.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز