عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محامي عبدالله السعيد يكشف سبب خروج اللاعب عن صمته وسر التوقيت

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف محامي لاعب الأهلي السابق عبدالله السعيد، سبب خروج اللاعب عن صمته في ذلك التوقيت منذ بداية الأزمة التي تمتد جذورها منذ عام 2018، وقيامه بحوار صحفي عبر شبكة ذا أثليتك الإنجليزية اتهم به مسؤولي الأهلي بتعمد عرقلة طريقه وتدمير مسيرته الرياضية.



 

 

وقال شريف خلال مداخلية هاتفية لبرنامج "ملعب أون سبورت" المذاع على قناة أون سبورت: "إن تصريحات عبدالله السعيد ليست جديدة فالصحيفة تواصلت مع اللاعب منذ قرار التحفظ على أمواله الصادر لصالح الأهلي، واستمرت لقاءات الجريدة مع اللاعب وتم الحوار على فترات زمنية متباعدة إلى حد ما وفور انتهاء الحوار قامت الصحيفة بنشره".

 

وعما اذا كان السعيد قد اختار ذلك الوقت قبل النطق في الحكم في قضيته مع الأهلي، نفى محامي اللاعب أن يكون ذلك هو السبب، وشدد على أن المحاكم القضائية سواء بمصر وسويسرا جهات قانونية منفصلة، وقال إن : "تصريحات عبدالله السعيد جاءت في وقت القضية به محجوزه للنطق بالحكم، كما انه في حالة اتاحة فترة تقديم المستندات فان تصريحات عبدالله السعيد مع الصحيفة لن يعد بها قانونيًا حيث أن القضاء جهة مستقلة ولا يحتكم لتصريحات الجرائد".

 

وواصل المحامي : "عبدالله التزم الصمت لسنوات طويلة، ولكنه قرر الخروج عنه عقب قيام الأهلي بالتحفظ على أمواله وهو نقطة لم يستطع اللاعب بعدها التزام الصمت كما كام يفعل".

 

 

وعن موعد النطق بالحكم، أكد شريف أنه من المنتظر أن يكون النطق في الحكم على بداية العالم الجديد لوجود الكثير ممن الاجازات خلال الفترة القادمة، وشدد محامي اللاعب على أن قرار المحكمة ما هو سوى بداية لسلسة من الاجراءات القانونية التي سيتبعها طاقم محاماة السعيد.

 

وأختتم محامي السعيد تصريحاته، وقال: "لا يزال أمامنا العديد من الاجراءات القانونية التي سنتبعها سواء في المحاكم المصرية أو السويسرية والنطق في الحكم في القضية المطروحة حاليًا في ساحات القضاء ما هي سوى بداية لسلسلة من الاجراءات القانونية التي سنلجأ لها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز