عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مؤتمر المناخ في مصر
البنك الاهلي

الرعاية الصحية تفتتح منفذين ترويجيين للسياحة العلاجية بشرم الشيخ

أحد منافذ الرعاية الصحية
أحد منافذ الرعاية الصحية

افتتحت الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، منفذين ترويجيين لمشروع الهيئة للسياحة العلاجية (نرعاك في مصر)، إضافة إلى المنفذين الترويجيين للهيئة بمطار شرم الشيخ الدولي وبالمنطقة الخضراء لمؤتمر المناخ "COP27".



 

وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى افتتاح المنافذ الترويجية للهيئة بخليج نعمة وسوهو سكوير وبالمنطقة الخضراء على هامش فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للتغيرات المناخية "COP27"، والذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 6 إلى 18 من نوفمبر الجاري.

وأضاف السبكي، أن المنافذ الترويجية ستقوم بتقديم خدمات مجانية لكل السائحين والوافدين للترفيه بنطاقي خليج نعمة وسوهو سكوير، ومنها عمل فحوصات طبية كاملة، قياس وزن وكتلة الجسم، فضلًا عن خدمة قياس البصمة الكربونية الشخصية.

وتابع: أن المنافذ الترويجية تأتي تماشيًا مع سياسة الهيئة لتعزيز الخدمات الطبية والعلاجية للوفود الأجنبية بمدينة شرم الشيخ، والترويج لمشروع الهيئة للسياحة العلاجية (نرعاك في مصر)، وفي ذات الوقت تسهم في تعزيز الوعي حول أهداف مؤتمر المناخ، والتوعية بالمبادرة الرئاسية لنشر الوعي البيئي (اتحضر للأخضر).

واستكمل، أن المنافذ الترويجية تسهم في الترويج للخدمات الطبية والعلاجية المتميزة لهيئة الرعاية الصحية، والمنشآت الصحية التابعة لها بمحافظة جنوب سيناء، وتحديدًا في مستشفى شرم الشيخ الدولي، المستشفى الأولى في مصر الحاصلة على شهادة الاعتراف الدولي من شبكة المستشفيات العالمية الخضراء (GGHH)، وذلك إضافة إلى الترويج لمستشفيات 'رأس سدر، سانت كاترين، طابا" التابعين للهيئة بجنوب سيناء.

وقال الدكتور أحمد السبكي، إن المنافذ الترويجية لاقت إقبالًا كبيرًا من السائحين المترددين، والذين أشادوا بالخدمات المجانية التي يتم تقديمها من خلال المنافذ الترويجية، مشيرًا إلى أن المنافذ الترويجية تمثل إضافة كبيرة ومتميزة للترويج لمشروع هيئة الرعاية للسياحة العلاجية (نرعاك في مصر)، وتعزيز ريادة مصر في مجال السياحة العلاجية عالميًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز