عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتفقد شركتي التعاون والقاهرة لتكرير البترول

تفقد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الأربعاء، شركتي التعاون والقاهرة لتكرير البترول في المنطقة الجغرافية للبترول والتي تقع بنطاق قرية محلة مرحوم بمركز طنطا، في حضور حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، ويوسف التهامي مساعد رئيس مجلس الإدارة بشركة القاهرة لتكرير البترول ورئيس اللجنة الجغرافية لمنطقة طنطا البترولية، وعبد القوي كروش مدير عام شركة التعاون.



 

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، فقد بدأت جولة رحمي بتفقد شركة التعاون، حيث أطمأن على استعدادات السلامة والأمان بالشركة والعاملين بها وما تقوم بتسويقه من منتجات للسوق المحلي من زيوت محركات للسيارات ومنظفات.

 

واستكمل المحافظ جولته بتفقد شركة القاهرة لتكرير البترول حيث تابع فيها آلية العمل كونها تضم معمل تكرير طنطا والذي يعد إحدى المصافي الاستراتيجية الهامة والمسؤول عن تغطية منطقة وسط الدلتا بالمنتجات البترولية من (البوتاجا، البنزين، الترباين، الكيروسين، السولار والمازوت). كما تفقد المحافظ أداء العاملين في غرفة التحكم والعمليات لمركز الإطفاء المشترك بالشركة، والذين قدموا بدورهم عرضًا توضيحيًا عن مستوى الأمان الموجود في المنطقة وجاهزيته للتعامل في حالة الطوارئ.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة لتواجده في هذا الصرح العظيم والذي يؤكد أن الدولة المصرية في جمهوريتها الجديدة تمتلك العديد من المقومات والقدرات الاقتصادية الكبيرة في كافة القطاعات وعناصر جذب للاستثمار الأجنبي، مشيرًا إلى أن تحقيق عنصر الآمان لا يتأتى إلا عن طريق التخطيط السليم وأن الإنسان هو الأساس وأمانته وسلامته من يأتي في المقام الأول.

 

 

والتقي المحافظ عقب الجولة مديري شركات البترول بالمنطقة، وطالبهم بعقد سلسلة من اللقاءات مع العاملين داخل الشركات في إطار الحوار الوطني والذي أطلقته الدولة المصرية. واختتم اللقاء بتقديم درع المنطقة إلى المحافظ تقديرًا لدعمه وجهوده المبذولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز