عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم السبت 19-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: تصريحات مدربي قطر والإكوادور وتحذير إنجليزي من السنغال وبشرى بين سبورت للمشاهدين

تصريحات مدربي قطر والإكوادور وتحذير إنجليزي من السنغال وبشرى بين سبورت للمشاهدين وقائمة الأثقال في كأس العالم وقرعة كأس مصر للكرة الطائرة أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 19 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 19 نوفمبر

أخبار ألعاب أخرى

 

الأهلي والاتحاد في نهائي مرتبط السلة

 

يلتقي فريق السلة بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري في مباراتي الذهاب والإياب في نهائي بطولة دوري مرتبط كرة السلة لموسم 2022/2023. ويواجه النادي الأهلي فريق الاتحاد يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، في مواجهة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر الجاري. ومن المقرر أن تقام مباريات الدور النهائي يومي 22 و24 نوفمبر الجاري، على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، طبقا لما أعلنه مسؤولو لجنة المسابقات بالاتحاد.

 

قائمة الأثقال في كأس العالم

 

أعلن مسؤولو اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود، قائمة تضم 13 لاعبا للمشاركة في منافسات بطولة العالم للكبار، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 16 ديسمبر المقبل بكولومبيا. وضمت القائمة كلا من: الرجال: أحمد عبد الغني 61 كجم- أحمد عماد 73 كجم- محمد عبد المنعم 81 كجم- كريم كحلة ومحمود جمال 89 كجم- محمد سليم 96 كجم- أحمد عاشور 102 كجم- عبد الرحمن محمد فوق 109 كجم. السيدات: نورا عصام 49 كجم- نعمة سعيد 71 كجم- سارة سمير 76 كجم- سمر حبشي 87 كجم- حليمة عبد العظيم فوق 87 كجم.

قرعة كأس مصر للكرة الطائرة

 

أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر للكرة الطائرة رجال، عن مواجهة قوية بين فريقي الأهلي والجزيرة. فيما أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة للموسم الحالي 2022-2023، عن مواجهات سهلة للقطبين. وسيشارك في البطولة 22 ناديًا وتم إجراء القرعة منذ قليل بقاعة المؤتمرات الخاصة باستاد القاهرة الدولي في مدينة نصر.

حسب الله رئيسًا للريشة الطائرة

 

نجح الدكتور على حسب الله، في الفوز بمنصب الرئيس في الانتخابات التكميلية لاتحاد الريشة الطائرة التي أقيمت منذ قليل بمقر الاتحاد بمبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة الدولي. وفاز “حسب الله”، بعد حصد 5 أصوات من إجمالي 9 هيئات لها حق الحضور والتصويت. وتنافس الرئيس الأسبق على مقعد الرئاسة مع النائبة البرلمانية هادية حسني والتي حصدت 4 أصوات.

 

أخبار المنتخب

 

عودة بعثة المنتخب

 

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى القاهرة قادمة من دولة الكويت بعد مواجهة بلجيكا وديًا.

حقيقة سخرية معلق مباراة مصر من الفراعنة

 

أوضح عامر عبد الله، معلق مباراة مصر وبلجيكا حقيقة سخريته من المنتخب المصري أثناء تعليقه على اللقاء وكان عبد الله، قد قال بعد تسجيل الهدف الأول للفراعنة، "المصريين أهم اللي مش هيروحوا كأس العالم أهم"، واعتبرها البعض سخرية من المنتخب المصري بعد فشل التأهل لنهائيات المونديال. قال عبد الله في تصريحات تليفزيونية، "منتخب بلجيكا منتخب أوروبي كبير، الفوز عليه مش عادي، وعشان كده أوضحت أن منتخب مصر اللي بيلعب بالفنيات دي واللي بيكسب منتخب بلجيكا مش هيروح كأس العالم ومنتخب بلجيكا هو اللي رايح".

أخبار عالمية

 

بين سبورت تعلن بشرى سارة للمشاهدين

 

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" بشرى سارة لجماهير كرة القدم قبل انطلاق مباريات كأس العالم. تم الإعلان اليوم السبت رسميا بثها لـ22 مباراة من كأس العالم 2022 رسميا. وأشارت "بي إن" إلى أن بداية البث المجاني سيكون بمباراة قطر والإكوادور في افتتاح البطولة غدا الأحد.

إنفانتينو يعترض على وسائل الإعلام الغربية

 

أبدى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اعتراضه على آراء وسائل الإعلام الغربية في مسألة قواعد دولة قطر وسياستها قبل انطلاق كأس العالم 2022.

مدرب قطر: مباراة الإكوادور لحظة تاريخية

 

تحدث الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر على مواجهة الإكوادور في افتتاح كأس العالم. وقال سانشيز في مؤتمر صحفي: "أتطلع لمباراة الإكوادور، لأنها ستكون لحظة تاريخية بالنسبة لنا. نعلم أننا سنلعب ضد فرق تمتلك لاعبين على الصعيد الفردي أقوياء للغاية ويلعبون في أفضل الدوريات وأفضل الأندية في العالم". وأضاف: "منتخب الإكوادور قدم مستويات مذهلة في تصفيات كأس العالم في قارة يصعب للغاية التأهل منها. نحن نعي واقعنا جيدا لكننا لن نستسلم أبدا".

 

 

مدرب الإكوادور: قطر تستعد منذ 15 عاما

 

أكد الأرجنتيني جوستافو ألفارو، المدير الفني للمنتخب الإكوادوري، أهمية مواجهة قطر، غدًا الأحد، في افتتاح كأس العالم 2022.

وقال ألفارو في المؤتمر الصحفي: "الظهور في لقاء افتتاح كأس العالم أمر مهم يحتاج للعمل على عدة مستويات نفسيًا وتعليميا والتطور في كل شيء".

وأكد أن منتخب قطر يستعد لهذه المباراة منذ 12 عاما، كما أنه يملك لاعبين مميزين على مستوى عال رغم أنهم لا يشاركون في دوريات أوروبية.

 

لاعب السيتي يحذر منتخب بلاده من السنغال

 

 

حذر لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الهولندي ناثان آكي، فريق بلاده من التقليل من مستوى نظيره السنغالي بعد غياب ساديو ماني عن المشارك في كأس العالم 2022.

ونقلت صحيفة أفريكان فوتبول عن آكي قوله في تصريحات صحفية إنه سيكون من الحماقة التقليل من شأن أسود تيرانجا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى المقررة بعد غد الاثنين، قائلًا إنهم ما زالوا يشكلون تهديدًا كبيرًا على الرغم من غياب الدولي السنغالي ولاعب بايرن ميونخ الألماني.

وأضاف بقوله: "ستكون صعبة للغاية، السنغال لديها لاعبون جيدون ومهاجمون أقوياء للغاية، حتى بدون ماني، التغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة أمر مزعج للغاية، عدم مشاركة ماني خسارة لكأس العالم، لكن لا يزال يتعين علينا الاستعداد لمهمة صعبة للغاية، لأن السنغال لا تزال قوية للغاية".

 

ريتشارلسون: البرازيل ستحقق كأس العالم

 

 

أكد نجم المنتخب البرازيلي ريتشارلسون، أن منتخب بلاده سيفعل كل ما بوسعه، لتحقيق بطولة كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه، حينما يخوض نهائيات البطولة التي ستنطلق غدا في قطر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز