عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المعلق الإماراتي عامر عبدالله: منتخب مصر يستحق المشاركة في كأس العالم

مصر وبلجيكا
مصر وبلجيكا

اكد المعلق الإماراتي، عامر عبدالله ، على سعادته عن رود الفعل التي تلقاها عقب تعليقه على مباراة المنتخب المصري ونظيره البلجيكي.



 

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن منتخب مصر إذا تراجع في المستوى يعود سريعا وهذه صفات الكبار، وما رأيناه أمس كان رد على كل من شكك بأن منتخب مصر لا يستحق الوصول كاس العالم بقطر، لافتا إلى أن العديد من المنتخبات واللاعبين خاصة العرب يتعرضون للمضايقات داخل دول قارة إفريقيا كذلك سوء ملاعبها.

 كما أكد أن منتخب مصر قدم أداء مشرفا طوال أحداث المباراة، في مقدمتهم محمد صلاح ومحمد الشناوي، مؤكدا أن منتخب مصر متميز ويستحق المشاركة في كأس العالم.

ولفت إلى أن أكثر من 3 ملايين عربي خلاف المصريين تابعوا مباراة منتخب مصر وبلجيكا، قائلا: «بلادي بلادي كلمات النشيد الوطني المصري لنا جميعا والكل يشعر بالانتماء والمحبة».

وتابع أن منتخب مصر في أمم إفريقيا 2006 و2008، أبكى الجميع، كون المصري لديه العاطفة كبيرة، قائلا: «كنا بنشوف رد فعل حسن شحاتة مدرب الفراعنة على كل كرة في الملعب، كمان الشعب المصري يعرف ببساطة كيف يعبر».

وشدد على أنه إذا تم توفير الدعم والاحتراف الحقيقي لكرة القدم المصرية سيكون هناك كرة قدم حقيقية بمنتخب وطني يليق بمستوى مصر كما ظهر المنتخب أمس في مباراة بلجيكا، مؤكدا أن مصر لديها ثروة جماهيرية كبيرة في كرة القدم.

وأوضح أن المنتخب البلجيكي أجبر على هذا الأداء أمام المنتخب المصري أمس رغم أنها مباراة ودية، لافتا إلى أن اللاعبين قدموا أداء متميزا طوال المباراة، وتسجيل هدفين رائعين في مرمى أفضل حارس في العالم وحارس ريال مدريد، مشيرا إلى أن أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي قدم أداء على أعلى مستوى، واستطاع أن يوقف خطورة لاعبي منتخب بلجيكا.

 كما أكد أهمية توفير الأجواء المناسبة للاعبين المصريين، وسيكون هناك لاعبين على قدر المسؤولية يقدمون مستويات كبيرة وتحقيق الألقاب الدولية، لافتا إلى أن المنتخب المصري أبهر بلجيكا أمس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز