عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

شاهد| بطلا مصر يرفعان علم فلسطين في مواجهة علم إسرائيل في سلوفينيا

بطلا مصر يرفعان علم فلسطين
بطلا مصر يرفعان علم فلسطين

ستظل مصر قلب العروبة النابض، والمدافع الأول عن القضية الفلسطينية، هذا ما تؤكده الأحداث عبر التاريخ، فاليوم رفع بطلا العالم للكاراتيه تحت 15سنة، ابنا مصر إسلام الجيزاوي وعمر شريف كمال، علم فلسطين في مواجهة علم الاحتلال الفلسطيني في سلوفينيا.



 

 

 

 

جاء ذلك خلال تتويج بطلي منتخب مصر، اللذين فازا بالميداليتين الذهبية والفضية ببطولة العالم للكاراتيه بسلوفينيا تحت 15 سنة فيما فاز بالبرونزية والمركز الثالث لاعب إسرائيل.

 

وعلى منصة التتويج وبينا يرتفع العلم المصري، رفع البطلان علم دولة فلسطين في مواجهة رفع اللاعب الاسرائيلي علم الاحتلال.

 

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتلك الصورة، التي تبعث برسالة للعالم أن مصر قلب العروبة النابض، وأن فلسطين هي القضية المركزية للشعب المصري والشعوب العربية.

 

ومن المقرر عودة منتخب مصر للكاراتيه غدًا بعد أن حقق إنجازا غير مسبوق في بطولة العالم للكاراتيه، التي اختتمت اليوم بسلوفينيا،  حيث حصد لاعبو منتخب مصر 24 ميدالية متنوعة بواقع 9 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية إلى جانب 7 ميداليات برونزية.

 

وحسم لاعبا المنتخب المصري للكاراتيه التقليدي المركزين الأول والثاني في بطولة العالم، متفوقين على لاعب إسرائيل الذي حل في المركز الثالث.

 

وكانت بعثة مصر للكاراتيه التقليدي قد سافرت إلى سلوفينيا الثلاثاء الماضي، بمشاركة 37 لاعبا ولاعبة مقسمين على 3 فئات (تحت 15 عاما، وتحت 17 عاما وتحت 21 عاما).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز