عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب السنغال: نتيجة مباراة هولندا لا تعبر عن الأداء.. ولقاء قطر مصيري

أليو سيسيه
أليو سيسيه

   عبر أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن حزنه، بعد خسارة فريقه أمام هولندا، بنتيجة 0-2، في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العالم "قطر 2022".



 

وقال سيسيه - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - إن نتيجة المباراة لا تعبر عن أداء الفريقين على أرض الملعب، موضحًا أن منتخب السنغال صنع العديد من الفرص خلال المباراة، ولكنه لم يتمكن من هز الشباك الهولندية. وأضاف سيسيه: "فخور بما قدمه فريقي خلال اللقاء، ولم نستغل الفرص التي لاحت أمامنا، في الوقت الذي نجح فيه المنتخب الهولندي في ترجمة فرصه القليلة إلى هدفين".

 

وكان منتخب هولندا قد افتتح مشواره في كأس العالم قطر 2022 بفوز قاتل على السنغال بهدفين نظيفين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، علي استاد الثمامة في إطار الجولة الاولى للمجموعة الاولى من دور المجموعات بكأس العالم .

 

تقدم كودي جاكبو بالهدف الأول لمنتخب "الطواحين" الهولندي في الدقيقة 84 من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من فرينكي دي يونج أخطا حارس السنغال إدوارد ميندي لاعب نادي تشيلسي الانجليزي في التعامل معها لتصل الي جاكبو ويضعها بسهولة في المرمى ، وأضاف اللاعب دافي كلاسين الهدف الثاني للمنتخب الهولندي في الدقيقة (90+7) .

 

وأكد مدرب السنغال أليو سيسيه أن فريقه تأثر بالإصابات التي تعرض لها الثنائي عبده ديالو وشيخو كوياتي خلال اللقاء.

 

وعن اللقاء القادم أمام منتخب قطر صاحب الأرض والضيافة ، شدد سيسيه على صعوبة المواجهة، خاصة بعد خسارة قطر أمام الإكوادور أمس، موضحًا أن المباراة المقبلة ستكون حاسمة ومصيرية في حسابات التأهل للدور القادم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز