عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

الأرجنتين تخوض غمار المونديال بقدم ميسي المصابة.. والسعودية تعد بتشريف العرب

تترقب جماهير كرة القدم، أول مباراة للمنتخب الأرجنتيني بكأس العالم 2022 المقام حاليًا بدولة قطر، وهي المواجهة الأولى للسعودية أمام راقصي التانجو في تاريخ المونديال.



 

ويستضيف ملعب لوسيل مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين بالجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022، كما ستقام المباراة في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويبحث الأرجنتين عن اللقب المفقود، كما أنه أنهى استعداداته للمونديال برقم قياسي حيث إنه وصل لعدد 36 مباراة بدون هزيمة وسيحاول استكمال هذا المشوار حتى التتويج باللقب المنشود.

 

وعلى الجانب الآخر، يتعين على المنتخب السعودي إبراز قوته لتحقيق أول فوز له بمونديال 2022 وكسر سلسلة اللاهزيمة التي يتبعها الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي.

 

وأكد مدرب المنتخب الأرجنتيني أن لا بديل لميسي في تشكيلته، على الرغم من الإصابة الكبيرة في كاحل القدم اليسرى، والتي أبعدته عن التدريبات الأسبوع الماضي حيث كان يكتفي بـ15 دقيقة يوميًا لتفادي تفاقم ورم الكاحل.

 

وأشارت الصحف السعودية إلى أن تدريبات المنتخب الوطني السعودي تسير على ما يرام إلا أن حسان التمبكتي تغيب عن التدريبات الجماعية أمس الاثنين، واكتفى بتمارين خاصة منفردًا، كما سيغيب مواطنه رياض شراحيلي عن مباراة الأرجنتين بسبب تعرضه لإصابة عضلية، وعاد سلمان الفرج للتدريبات أمس بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز