عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المشروعات القومية أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

وجه بتدقيق وحوكمة البيانات على أرض الواقع وتلبية احتياجات وطلبات الأهالي بما فى ذلك التعويضات

عاجل.. الرئيس السيسي يتابع تطوير وتنمية جزيرة الوراق

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، تطوير وتنمية جزيرة الوراق ويوجه لتدقيق وحوكمة البيانات على أرض الواقع لتفيذ التطوير على الوجه الامثل ولتلبية احتياجات وطلبات الأهالي بما فى ذلك التعويضات ذات الصلة".



 

 

كان الرئيس السيسي قد اجتمع اليوم الثلاثاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أ.ح هشام سويفي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول تطوير وتنمية جزيرة الوراق.

 

ووجه الرئيس السيسي،  بإشراك وزارة التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية ذات الخبرة الناجحة في العمل الميداني الخدمي والمجتمعي لتعزيز جهود الدولة للتطوير العمراني لجزيرة الوراق وتزويدها بالخدمات المتكاملة في إطار تخطيط هندسي حديث ومنظم، وكذلك تدقيق وحوكمة البيانات على أرض الواقع لتفيذ التطوير على الوجه الامثل ولتلبية احتياجات وطلبات الأهالي بما فى ذلك التعويضات ذات الصلة.

 

وتم في هذا الإطار عرض الموقف التنفيذي الخاص بالمخطط الاستراتيجي لتطوير وتنمية جزيرة الوراق، لاسيما ما يتعلق بإنشاء الأبراج السكينة الحديثة بوحدات صغيرة وكبيرة المساحة، فضلاً عن جهود رفع كفاءة البنية التحتية للمنطقة، خاصةً أعمال الكهرباء ومد مسارات الكابلات لمحطات التحويل الكهربائية، إلى جانب أعمال تغذية المياه والصرف الصحي، وكذلك تصميمات شبكة الطرق الداخلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز