عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

نجم الكرة التونسية السابق: الجميع توقع خسارة المنتخب أمام الدنمارك والتعادل كان جيدًا

مباراة تونس والدنمارك أداء تونس المتميز حسم اللقاء بالتعادل
مباراة تونس والدنمارك أداء تونس المتميز حسم اللقاء بالتعادل

أعرب وسام العادي نجم الكرة التونسية السابق عن سعادته بحصد المنتخب التونسي لنقطة في بداية مشواره في بطولة كأس العالم 2022، وأمام المنتخب الدنمارك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.



 

وقال العابدي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على أون سبورت اف ام، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير: "الجميع كان على يقين بخسارة المنتخب أمام الدنمارك ولم يكن هناك من يتوقع على الإطلاق خروج المباراة بالتعادل السلبي".

 

وتابع: "ولكن المباراة كانت جيدة وكان المنتخب التونسي قريبا من تحقيق الفوز على حساب المنتخب الدنماركي وظهر بأداء جيد استحق عليه الفوز بالمباراة ولكن التعادل أيضًا أمر جيد خاصة في ظل افتتاحية البطولة وشعور اللاعبين بالضغط وأمام منتخب كبير وصعب مثل الدنمارك".

ونقل العابدي فرحة الجماهير التونسية، مؤكدًا أن الشارع بتونس يسيطر عليه حالة من الفرح منذ الأمس، وقال: "الجميع في تونس سعيد بخروج المباراة بالتعادل وحصول المنتخب على نقطة في بداية رحلته بالمونديال، فلم يكن هناك من يتوقع بتونس سواء من الجماهير أو من الإعلام التونسي أن نحصل على نقطة أمام الدنمارك بل تكهن الجميع بالخسارة، لذلك عقب انتهاء المباراة بالتعادل سيطرت حالة من الفرح والسرور على الجميع".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز