عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصمم الأزياء أحمد لطفي: هناك عدة خطوات يجب اتخاذها قبل اختيار الملابس الشتوية

احمد لطفي مع الفنان كريم سامي مغاوري
احمد لطفي مع الفنان كريم سامي مغاوري

مع دخول موسم الشتاء والاستعداد إلى شراء الملابس الثقيلة الجديدة، يبدأ العديد من الرجال في البحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة الرجالية الخاصة بموسم شتاء ٢٠٢٣، وفي إطار ذلك كشف مصمم الأزياء الرجالية أحمد لطفي، عن مجموعة خريف وشتاء ٢٠٢٣، الخاصة به التي حرص من خلالها على التنوع من حيث التصميمات بين الفاشون التريندي والتركي، والكلاسيك التوكسيدو، فضلاً عن التنوع في الألوان بين كل من الأسود، النبيتي، البيج، والكاروهات، الرمادي الفراني مع الكحلي، وايضاً الأوف وايت مع الأسود والهافان. 



وتابع لطفي، أن هناك عدة عوامل التي علينا أخذها بعين الاعتبار عند شراء الملابس الشتوية وهي كالآتي:

ـ شكل الجسم:  يجب أن نحرص على اختيار الملابس التي تساعد على تحقيق التوازن في شكل الجسم فيجب اختيار النوع المناسب من الملابس والأزياء في الشتاء التي تجعلك أنحف.

ـ اختيار الألوان:  يجب أن تختار ما يناسبك من الألوان الجميلة وإضافة ألوان جريئة لملابس الشتاء مثل الأحمر والأزرق بدلا من الأسود مع إضافة بعض الاكسسوارات مثل القبعات والاوشحة والأحذية الجميلة بألوانها المبدعة .

ـ طبقات الملابس:  نجد أن الجميع يحب الملابس بها العديد من الطبقات للحفاظ على الأناقة والدفء وهذا لا يتناسب مع الجميع لأن أصحاب الوزن الزائد يجب عليهم ارتداء ملابس قليلة الطبقات لكي يبدون بشكل أنحف.

ـ الأحذية:  لا بد أن تحرص على اختيار الأحذية المرتفعة قليلا عن الأرض حتى لا تسبب لك الأحذية المنخفضة والملتصقة بالأرض الشعور بالبرودة في  فصل الشتاء مع مراعاة اختيار الأحذية التي تمنحك الثبات ولا تسبب لك الانزلاق على الأرض.

جدير بالذكر أن شارك مصمم الأزياء والستايلست أحمد لطفي خلال مهرجان القاهرة السينمائي، مؤخراً بأكثر من تصميم له على السجادة الحمراء من خلال ارتداء كلاً من المُخرج مرقص عادل، والمُخرج المسرحي وزوج الفنانة حنان مطاوع أمير اليماني، الممثل الصاعد عزوز عادل، الممثل الصاعد كريم سامي مغاوري.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز