عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوطنية للإعلام يشيد بالتغطية الإعلامية لمؤتمر(COP27)

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين
رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين

أشاد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين بالتغطية الاحترافية المتميزة لمؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ(COP27)، التي نفذتها جميع فرق العمل من مذيعين ومخرجين ومراسلين ومعدين ومهندسين وفنيين وإداريين من قطاعات الهيئة.



 

وخلال لقاء رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم /الأربعاء/، مع رؤساء قطاعات الإذاعة والهندسة الإذاعية والأخبار، وعدد من المشاركين في التغطية الإعلامية لمؤتمر المناخ، أكد زين أن التقارير والفترات الإخبارية والبرامج التليفزيونية والإذاعية التي تناولت كافة فعاليات المؤتمر، اتسمت بالمهنية من خلال تقديم جرعة توعوية لقضايا البيئة وعلى رأسها قضية تغير المناخ، وتغطية مراسم استقبال الوفود وكلمات رؤساء الدول المشاركة وجلسات النقاش المختلفة حول المحاور والقضايا المتنوعة التي ناقشها المؤتمر، وإجراء لقاءات مع عدد من الضيوف المشاركين لشرح وتوضيح كافة التفاصيل لوضع المشاهد في قلب الحدث.

وأوضح زين أنه كانت هناك متابعة لحظية لكافة الفعاليات و خرجت التغطية بشكل رائع ومتميز يليق بمكانة مصر الدولية والإقليمية وأهمية هذا الحدث العالمي وعكست الصورة الحضارية لمصر.

وشدد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على توفير أقصى درجات الدعم، لجميع العاملين بالهيئة بما يمكنهم من القيام بعملهم على أكمل وجه، متمنيا لهم التوفيق والنجاح دائما في تقديم صورة مشرفه عن الوطنية للإعلام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز