عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على خلفية تحطيمه هاتف أحد المشجعين بالدوري الإنجليزي

   لكيب: إيقاف رونالدو مباراتين وتغريمه 57 ألف يورو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تعرض مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لعقوبة الإيقاف لمباراتين من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وذلك على خلفية واقعة قيام اللاعب بتحطيم هاتف أحد المشجعين بعد هزيمة فريقه أمام إيفرتون في إبريل الماضي في الدوري الإنجليزي وذلك وفقًا لما أعلنته مجلة ليكيب الفرنسية اليوم الأربعاء.



 

وتابعت ليكيب أن رونالدو كان قد ظهر في مقطع فيديو وهو يحطم هاتف أحد المشجعين بعد المباراة التي أُقيمت على ملعب جوديسون بارك وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف. وأفادت أن اللاعب صاحب الـ37 عامًا قد اعتذر عن تلك الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى توقيع غرامة على اللاعب قدرها 57 ألف يورو.

 

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن مساء أمس الثلاثاء، فسخ تعاقده مع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتراضي بين الطرفين.

 

وذكر نادي مانشستر يونايتد - في بيان رسمي - "كريستيانو رونالدو سيغادر النادي باتفاق متبادل بين الطرفين .. ووجه له الشكر على مساهمته الهائلة في أولد ترافورد خلال الفترتين الأولى والثانية".

وكانت أزمة قد اندلعت في الأيام الماضية بين رونالدو ومسؤولي نادي مانشستر يونايتد، وكذلك مع مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاج، وانتقد اللاعب مدربه وإدارة النادي في تصريحات نارية أدلى بها لوسائل الإعلام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز