عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم سلة الأهلي يعبّرون عن فرحتهم بالتتويج بلقب دوري المرتبط

سيف سمير
سيف سمير

قال سيف سمير، كابتن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، إن لقب دوري المرتبط الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري، بمثابة هدية من اللاعبين والجهاز الفني للجماهير.



 

وأوضح أن جماهير الأهلي تستحق التتويج باللقب، بعد أن ساندت الفريق في الأوقات الصعبة، ووثقت في اللاعبين بعد فقدان لقب البطولة العربية وكان من الطبيعي تعويضهم بالألقاب.

 

وأشار إلى أن فريق المرتبط 16 سنة له دور كبير في التتويج باللقب، ويضم عناصر مميزة تمثل مستقبل الأهلي وكرة السلة في مصر.

 

أعرب إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالأهلي، عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب دوري المرتبط على حساب فريق الاتحاد، بعد الفوز عليه مساء اليوم الخميس بنتيجة 64-59، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يستحقون هذا التتويج بعدما قدموا أداءً مميزًا. 

 

وأشار أمين إلى أن لاعبي الأهلي كان لديهم إصرار كبير للغاية على تحقيق لقب دوري المرتبط، وإضافة البطولة إلى سجل بطولات سلة الأهلي، وأن شخصية الفريق كانت حاضرة وأحد أهم أسباب الفوز باللقب.

 

وأكد أن فريق الشباب أسهم بشكل كبير في التتويج بدوري المرتبط، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد خلال مباراتي الذهاب والإياب بنتيجتي 81-65 و70-62، مشيرًا إلى أنهم يشكلون نواة المستقبل للفريق الأول. 

 

واختتم أمين حديثه، مؤكدًا أن بطولة دوري المرتبط ستكون بداية لتحقيق المزيد من البطولات هذا الموسم، الذي يسعى لاعبو الفريق بقوة أن يتوجوا خلاله بجميع الألقاب لإسعاد جماهير الأهلي.

إيهاب أمين
إيهاب أمين

 

ومن جانبه قال محمد أبو النصر، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، إن تتويج الفريق بلقب دوري المرتبط للمحترفين، يمنح الفريق دوافع كبيرة للمنافسة بقوة على البطولات التي يخوضها خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح أن الفريق أثبت أنه قادر على التتويج بالبطولات، بعد أن فقد لقب البطولة العربية في ظروف استثنائية.

 

وأشار أبو النصر إلى أن البطولة كانت قوية، ومشوار الفريق كان صعبًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية، عقب الفوز على الزمالك في نصف النهائي.

 

عبّر عمر طارق، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري المرتبط للمحترفين، بعد تخطى عقبة الاتحاد السكندري في الدور النهائي للبطولة.

 

وأوضح، حققنا البطولة عن جدارة واستحقاق، ونجحنا في تقديم عرض قوي بمباراة الإياب رغم خسارة الفريق الأول للقاء الذهاب.

 

وأضاف، أن الفريق تعاهد على الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري، وأن الجهاز الفني كان يعمل باستمرار على خلق دوافع كبيرة لدى الجميع.

عمر طارق
عمر طارق

 

عبر عمرو الجندي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري المرتبط على حساب نادي الاتحاد السكندري.

وأكد، لقد حققنا بطولة غالية ومهمة بالنسبة لنا، وكنا ننتظر بفارغ الصبر التتويج باللقب لمصالحة الجماهير.

 

وأضاف، أن الفريق يستهدف الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري، خاصة بعد المشاركة المرتقبة في بطولة إفريقيا.

عمرو الجندي
عمرو الجندي

 

ومن جانبه قال أحمد إسماعيل، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد الفوز بلقب دوري المرتبط على حساب فريق الاتحاد السكندري.

 

وأشار إلى أنه بخلاف الفوز ببطولة غالية، كان لدينا هدف مهم، وهو مصالحة الجماهير واستعادة مسار البطولات، إلى جانب تأكيد شخصية الأهلي القادرة على حصد البطولات، رغم خسارتنا في مباراة الذهاب.

 

وأكمل: الحمد لله أن التوفيق كان حليفًا لنا في النهاية، وأشكر لاعبي فريق المرتبط الشباب، الذين أسهموا في حصد البطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز