عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حساب الأهلى يواصل الاحتفال بفوز فريق السلة بدوري المرتبط

رجال سلة الأهلي
رجال سلة الأهلي

واصل الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الاحتفال بفوز الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي ببطولة دوري المرتبط للمحترفين عقب تغلبه على فريق الاتحاد السكندري في مباراة إياب الدور النهائي التي أقيمت مساء أمس على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر.



ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيسبوك صورة للاعبو الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي وعلق عليها قائلا؛ يا صباح الخير يا صباح النصر إحنا ملوك السلوك في مصر".

وتوج الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط للمحترفين، على حساب فريق الاتحاد السكندري. 

وقدم الفريق عرضًا قويًّا، وانتهت الفترة الأولى بتقدم «رجال سلة الأهلي» بنتيجة 20-12، واستمر التفوق في الفترة الثانية بنتيجة 35-26، وواصل اللاعبون الأداء المميز لتنتهي الفترة الثالثة بالتقدم بنتيجة 49-34، قبل أن تنتهي الفترة الرابعة والمباراة بفوز الفريق بنتيجة 64-59. 

ونجح فريق رجال سلة الأهلي في التتويج باللقب بعد الفوز على الاتحاد في لقاء الإياب بنتيجة 64-59 بعد أن كان قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 76-88، بينما حقق فريق مرتبط 16 سنة بالأهلي الفوز على الاتحاد ذهابًا بنتيجة 81-65  وإيابًا بنتيجة 70-62.‏

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة «رجال» وجهازهم الفني وفريق الشباب تحت 16 سنة وجهازهم الفني، بعد الفوز بدوري المرتبط للموسم الثالث على التوالي.

 وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالأداء الرجولي للاعبي الفريق وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التحية، خاصة أنها العامل المشترك في كل البطولات والإنجازات.. وهي تحرص دائمًا على مساندة فرق النادي في كل الملاعب.

 وشدد على تقديره الخاص للروح العالية للاعبين منذ بداية المباراة وحتى اللحظة الأخيرة، وكذلك الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي الذي قام بواجبه على الوجه الأكمل.

 وعبر رئيس الأهلي عن سعادته بمستوى فريق الشباب الذي حقق الفوز في المباراتين، وأظهر تفوقًا كبيرًا وظهر لاعبوه بمستوى يطمئننا على المستقبل والمنافسة على كل البطولات المحلية والقارية.. وأشار إلى أن هذا الفوز يحمل الجميع مسؤولية أكبر، خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا وجمهور الأهلي لا يشبع بطولات.. ودائمًا ما ينظر لما هو قادم.. وهذا ما يجب أن يدركه كل فرد في المنظومة الرياضية للنادي الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز