عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

رينارد: راض عن أداء المنتخب السعودي أمام بولندا.. وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، عن رضاه التام عن أداء المنتخب السعودي، رغم الخسارة اليوم أمام نظيره البولندي في كأس العالم.



 

وخسر منتخب السعودية أمام منتخب بولندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد "المدينة التعليمية"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وقال رينارد - خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة - "فخور بأداء اللاعبين خلال المباراة، الكرة لم تنصفنا، كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، وكنا قريبين من التسجيل وأهدرنا ركلة جزاء".

وأكد أن المنتخب السعودي لن يستسلم وسيقاتل للنهاية، وسنعمل من أجل الفوز على المكسيك في المباراة القادمة؛ لنتأهل إلى دور الـ 16 بالمونديال.. مشيرا إلى أنه يمتلك منتخبا جيدا قادر على عبور عقبة المكسيك.

وارتفع رصيد بولندا إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.. بينما تجمد رصيد السعودية عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما سيلعب المنتخب المكسيكي (الثالث برصيد نقطة واحدة) أمام منتخب الأرجنتين (الرابع بدون نقاط) في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز