عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بكأس العالم

الركراكي: الروح القتالية كلمة السر في فوز المغرب على بلجيكا

أعرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سعادته بفوز منتخب بلاده على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.



وقال الركراكي - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - إن الروح القتالية التي لعب بها المنتخب المغربي اليوم كانت كلمة السر في الفوز على بلجيكا.. مضيفا "الدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه المنتخب المغربي داخل الملعب كان له الأثر الواضح في المردود البدني والمعنوي لدى اللاعبين وهو ما أسفر عن الهدف الثاني".

وأكد أن المنتخب المغربي لعب بروح قتالية عالية أمام بلجيكا وسيواصل بنفس المستوى في المباراة المقبلة أمام كندا، مشيرا إلى أن منتخب المغرب احترم نظيره البلجيكي، وركز على عدم ترك المساحات للاعبيه خلال اللقاء. وأشاد الركراكي بلاعبه حكيم زياش قائلا "هو لاعب متميز ووجوده مع المنتخب المغربي منح اللاعبين ثقة كبيرة، لأنهم يعرفون قدراته وإمكانياته وسيقدم الكثير للمنتخب في المونديال". وبهذا الفوز، ارتفع رصيد المنتخب المغربي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وكندا الجارية الآن.. بينما توقف رصيد منتخب بلجيكا عند 3 نقاط في الوصافة مؤقتا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز