عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الفعاليات الرياضية يحدث اليوم 28-11-22.. ماتفوتكش

4 مباريات في قطر 2022 والكاراتيه يبدأ البطولة الإفريقية وصول منتخبات كأس الرئيس للرماية

4 مباريات في قطر 2022 والكاراتيه يبدأ البطولة الإفريقية وصول منتخبات كأس الرئيس للرماية هي أهم الفعاليات الرياضية التي ينتظرها عشاق الرياضة اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022، إذ تقام أحداث رياضية ساخنة في مختلف الألعاب.



وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في "يحدث اليوم"، لعشاق الرياضة، ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية؛ أهم الفعاليات الرياضية التي يمكن متابعتها اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022.

يحدث اليوم| أهم الفعاليات الرياضية اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022

أخبار ألعاب أخرى

 

وصول منتخبات كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية

 

يصل اليوم الاثنين المنتخبات المشاركة ببطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية والمقرر انطلاقها غدا الثلاثاء، بمدينة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية ويشارك في البطولة 130 راميًا ورامية ممثلين لـ43 دولة حول العالم كما يشارك في البطولة أفضل 12 راميًا ورامية في لعبة الخرطوش والمسدس والبندقية وتستمر منافسات البطولة حتى الرابع من ديسمبر المقبل.

 

الكاراتيه يبدأ البطولة الإفريقية

 

يبدأ اليوم الاثنين منتخب مصر للكاراتيه مشواره بالبطولة الإفريقية للكاراتيه، التي تنطلق اليوم بجنوب إفريقيا، التي تستمر منافساتها حتى يوم 4 ديسمبر المقبل.

 

أخبار عالمية

 

4 مباريات في قطر 2022

 

تختتم اليوم الاثنين مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بإقامة 4 مباريات في المجموعتين السابعة والثامنة ببطولة العالم المقامة حاليا بقطر بواقع مباراتين في كل مجموعة.

 

الكاميرون أمام صربيا والبرازيل × سويسرا

 

يصطدم في الثانية عشرة ظهر اليوم الاثنين الكاميرون وصربيا ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بالمجموعة السابعة، وفي إطار نفس الجولة بنفس المجموعة يواجه في السادسة مساء اليوم الاثنين يواجه البرازيل سويسرا.

 

كوريا الجنوبية تواجه غانا والبرازيل تقابل أوروجواي

 

يصطدم في الثالثة عصر اليوم الاثنين كوريا الجنوبية وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، وفي إطار نفس الجولة بنفس المجموعة يصطدم في التاسعة مساء اليوم الاثنين يواجه البرازيل أوروجواي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز