عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

مدرب ويلز: ليس لدينا فرصة سوى تحقيق الفوز على إنجلترا غدا للاستمرار في المونديال

   أكد روبرت بيج مدرب منتخب ويلز، أن فريقه ليس لديه أي فرصة غدا أمام إنجلترا سوى تحقيق الفوز؛ لتصحيح المسار والاستمرار في بطولة كأس العالم لكرة القدم.



 

ويواجه منتخب ويلز نظيره الإنجليزي غدا الثلاثاء، على استاد "أحمد بن علي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022.

وقال بيج - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "نمتلك عناصر جيدة قادرة على الظهور بشكل مميز إمام إنجلترا، لقد تدربنا بشكل جيد، وعلينا أن نلعب بالشكل المطلوب الذي يرضي طموحنا وتطلعات جماهيرنا، وهدفنا الفوز على المنتخب الإنجليزي رغم صعوبة المهمة".

وأوضح المدير الفني للمنتخب الويلزي أن الأداء في المباراة السابقة أمام إيران لم يكن على المستوى المطلوب، وسنعمل على الظهور بشكل مشرف غدا.. مشيرا إلى أنه سيشرك بعض اللاعبين الشباب من أجل إكسابهم خبرات المشاركة في المباريات والبطولات الكبيرة.

ويحتل منتخب ويلز المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما يتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط.. بينما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثاني بثلاث نقاط، ومنتخب أمريكا في المركز الثالث برصيد نقطتين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز