عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

عاجل| "جوجل" يوفر خاصية عن مباريات مونديال قطر 2022.. تعرف على مزاياها

خاصية جوجل الجديدة
خاصية جوجل الجديدة

يعيش العالم أجمع في حالة من الحماس والترقب لمواعيد ونتائج مباريات المنتخبات في الحدث الرياضي الأهم في عالم كرة القدم "بطولة كأس العالم 2022 بقطر"، الحدث الذي لا يتكرر سوى كل 4 سنوات. 



 

 

 

وفي إطار ذلك ابتكر محرك “جوجل” خاصية جديدة، يمكن من خلالها التعرف على مواعيد ونتائج المباريات بشكل سهل وسريع حتى نهاية البطولة، حيث مكن المتصفح من التعرف على مواعيد مباريات اليوم ونتائج المباريات السابقة بضغط زر واحدة، وذلك من خلال الضغط على كلمة جوجل أعلى محرك البحث، لتنتقل الصفحة في الحال لاستعراض جدول مباريات البطولة ونتائجها بشكل كامل.

 

ووفقًا لجدول مباريات اليوم، فان المجموعة الأولى والثانية ستخوض الجولة الثالثة لدور المجموعات اليوم، وخلال التقرير سنستعرض لكم مواعيد مباريات مونديال قطر 2022 اليوم:

 

المجموعة الأولى 

 

مباراة منتخب قطر ومنتخب هولندا في تمام الساعة الخامسة مساءً. مباراة منتخب الإكوادور، منتخب السنغال في تمام الساعة الخامسة مساءً. المجموعة الثانية مباراة إيران وأمريكا في تمام الساعة التاسعة مساءً. مباراة ويلز وإنجلترا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وحتى الآن ضمن 3 منتخبات الوصول للدور الـ 16 على الرغم من استمرار منافسات دور المجموعات، وهم المنتخب الفرنسي بعدما تمكن من هزيمة منتخب أستراليا بنتيجة 4-1، وتحقيق الفوز على منتخب الدنمارك بنتيجة 2-1، ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

ومنتخب البرازيل، الذي تمكن من هزيمة صريبا بالجولة الأولى بنتيجة هدفين دون رد، وليعود من جديد للفوز بذات النتيجة بالجولة الثانية أمام منتخب على منتخب الأورجواي، ويحتل منتخب البرازيل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.

كما حجز منتخب البرتغال مقعد بالدور الـ 16 بالفوز على منتخب غانا بنتيجة 3-2، والفوز على منتخب سويسرا بهدف دون رد، تمكن من خلالهم احتلال صادرة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

أما بالنسبة للمنتخبات العربية، فودع منتخب قطر صاحب الأرض البطولة بعد الخسارة أمام كلًا من منتخب الأكوادور، ومنتخب السنغال. بينما لا يزال كلًا من المنتخب التونسي، والسعودي والمغربي في إطار المنافسة، وظهرت المنتخبات العربية بشكل مشرف خلال منافسات البطولة أذهل العالم أجمع لاسيما مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني التي انتهت بفوز المنتخب الصقور الخضراء بنتيجة 2-1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز